الوصل والأهلي والشارقة والجزيرة للدور قبل النهائي لكأس اليد

الوصل والأهلي والشارقة والجزيرة للدور قبل النهائي لكأس اليد

حجزت أندية الوصل والأهلي والجزيرة والشارقة مقاعدها في الدور النهائي لمسابقة كأس رجال اليد في ختام الجولة قبل الأخيرة للمسابقة ضمن المجموعتين. وتصدر الوصل المجموعة الأولى بعد أن رفع رصيده إلى 19 نقطة عقب فوزه على الشعب أول من أمس 28/ 25 وقبلها فوزه على الأهلي 47/ 40 ليتربع على قمة المجموعة الأولى.

وله مباراة مقبلة مع كلباء بينما توقف رصيد الأهلي عند 18 نقطة بختام مشواره بالدور الأول للمسابقة ويحتل الشباب المركز الثالث ضمن المجموعة برصيد 15 نقطة، وكلباء رابعاً بفارق الأهداف عن الشعب ولكل منهما 5 نقاط ولهم مباراة مقبلة بختام مشوارهم بالمسابقة، وفقدوا فرصة التأهل للدور النهائي مع الشباب رغم منافسته للأهلي على البطاقة الثانية للمجموعة، ولكن نظام المسابقة قد منح الفرسان التأهل وخاصة كون الأحمر قد فاز على الأخضر في الجولة قبل الماضية.

وعلى مستوى المجموعة الثانية فقد تأهل للدور النهائي الجزيرة المتصدر برصيد 10 نقاط منهياً مشواره بالدور الأول، وتأهل معه الشارقة برصيد 7 نقاط وله مباراة مقبلة مع العين لا تؤثر نتيجتها على وضع الفريقين بعد أن فقد العين فرصة التأهل وخاصة أنه لم يتذوق طعم الفوز.

أسفرت نتائج جولتي الأسبوعين الماضين عن فوز الوصل على الأهلي 40/ 27 وأتبعها الوصل بفوز مهم لم يأت بسهولة عندما تخطى الشعب 28/ 25 بينما فاز الشعب على غريمه اتحاد كلباء 28/ 26 في صراعهما للهروب من القاع وعمق الجزيرة جراح العين بفوزه المستحق 47/ 40.

وتنطلق منافسات الدور النهائي للبطولة والتي تقام بنظام نصف الدوري في الثامن عشر الجاري بالجولة الأولى وتعقبها في اليوم التالي الجولة الثانية وتختتم في الجولة الثالثة، والتي حدد لها في العشرين الجاري ليعلن بعدها عن بطل المسابقة والتي تمثل الثانية بمسابقات موسم اليد 2009/ 2010 وكان الشباب قد حلق بلقب بطولة النخبة باكورة الموسم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات