نادي الحمرية يستقبل 30 مشاركاً في ملتقى الشراع الحديث

نادي الحمرية يستقبل 30 مشاركاً في ملتقى الشراع الحديث

نظمت إدارة نادي الحمرية الرياضي زيارة للمشاركين بملتقى الحمرية الأول للشراع الحديث 2010 لنادي الرياضات البحرية بدبي بهدف تأهيل المشاركين بكافة أنواع الرياضات البحرية وإطلاعهم على ما يزخر به النادي من إمكانات وخبرات في مجال الانشطة البحرية وانواع قوارب الشراع الحديث.

وركزت الزيارة التي قام بها 30 مشاركا من منتسبي الملتقى إلى منح المنتسبين قدرا كافيا من المعلومات عن تلك الرياضات في إطار السعي لمزيد من التطوير والارتقاء والسير نحو مرحلة جديدة للرياضات البحرية في نادي الحمرية.

وقال بطي سلطان الشامسي عضو مجلس إدارة نادي الحمرية رئيس اللجنة العليا المنظمة لفعاليات ملتقى الحمرية الاول للشراع الحديث أن نادي الرياضات البحرية بدبي وفي إطار تعاونه الكبير من نادي الحمرية استقبل وفدا من المشاركين بالملتقى واصطحبهم في جولة داخلية بمرسى دبي.

وأشار إلى أن الزيارة نظمت خلال انعقاد مسابقة الشراع الحديث بهدف إطلاع المشاركين على فنيات المسابقة والتحضير والاستعداد لها وكشف الشامسي أن إدارة النادي تهدف إلى الانتقال إلى مرحلة أخرى من الرياضات البحرية وإنشاء فريق من المنتسبين لتمثيل النادي في رياضة الشراع الحديث وأكد أن نادي الرياضات البحرية بدبي وكذلك نادي الرياضات البحرية في ابوظبي قدما اشكالا من الدعم لانجاح ملتقى الحمرية.

الشارقة «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات