العين يكثف تحضيراته وسط أجواء مثالية

العين يكثف تحضيراته وسط أجواء مثالية

وسط أجواء مثالية يختتم الفريق العيناوي الأول لكرة القدم تدريباته مساء غد السبت تأهبا لمواجهة مضيفه فريق عجمان الأحد ضمن الجولة الرابعة عشرة لدوري اتصالات للمحترفين في نسخته الثانية.

وبعد فوزه العريض على غريمه الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة السابقة من المسابقة يتطلع الفريق البنفسجي المنتشي لمتابعة تفوقه وانتصاراته المتلاحقة منذ أن تولى البرازيلي انطونيو سيريزو مهمة قيادة تدريب الفريق في ديسمبر الماضي خلفا للألماني وينفرد شايفر حيث الفريق الفوز في جميع المباريات التي قادها المدرب سيريزو وهو يأمل في مواصلة الانتصارات والزحف نحو الصدارة التي يتربع عليها غريميه الجزيرة والوحدة بفارق أربع نقاط إذ يجمع كل منهما (33) نقطة فيما يملك العين في رصيده (29) نقطة.

وفي حال فوزه على عجمان في مباراة الأحد فإنه سيرفع رصيده إلى (32) نقطة على أمل تعثر منافسيه العنكبوت والعنابي لتقليص فارق النقاط. وكان المدرب سيريزو اخضع اللاعبين لتدريبات خفيفة غداة مباراة الأهلي السابقة قبل أن يمنحهم راحة قصيرة عادوا بعدها لمواصلة التمارين، حيث أجرى الفريق مساء أمس مرانا شارك فيه جميع اللاعبين باستثناء المصابين فيما سيتابع تحضيراته اليوم الجمعة وغدا السبت حيث سيجري بروفته الأخيرة قبل أن يغادر إلى إمارة عجمان لمواجهة الفريق البرتقالي.

وبعد العودة القوية للمحترف التشيلي فالديفيا الذي قاد الفريق البنفسجي للفوز على الأهلي في الجولة السابقة سيعود في المباراة المقبلة المحترف البرازيلي الآخر إيمرسون بعد استيفائه عقوبة الإيقاف بعد نيله البطاقة الحمراء في مباراة النصر في الجولة الثانية عشرة، فيما سيستمر غياب كل من المدافع إسماعيل أحمد والشقيقين فوزي ومحمد فايز وعمر عبد الرحمن الذي يتابعون فترة التأهيل البدني قبل عودتهم للمشاركة مع الفريق.

وأكد سيريزو مدرب الفريق أن المباراة المقبلة أمام عجمان لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال شأنها شأن كل مباراة في الدوري، لافتا إلى أن فريقه يعيش وضعا جيدا في فوزه الأخيرة على الأهلي لكن على اللاعبين القتال ومضاعفة الجهود على أرضية ملعب المواجهة المقبلة لمتابعة الانتصارات وحصد المزيد من النقاط.

وكان المدرب البرازيلي أشاد بالروح القتالية والتركيز الذي كان عليه اللاعبون كافة خلال مباراة الفرسان الأخيرة ما قادهم لتحقيق الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف، معربا عن أمله في أن يتواصل الزحف العيناوي نحو المقدمة من اجل تحقيق التطلعات العيناوية باعتلاء منصات التتويج هذا الموسم. وبعد خروجه من بطولة كأس رئيس الدولة إثر خسارته أمام عجمان بركلات الترجيح في دور الستة عشر يقاتل الفريق البنفسجي بقوة للحصول على بطولة دوري المحترفين في نسخته الثانية بعد غيابه الطويل عن منصات تتويج هذه البطولة.

طلحة عبدالله

طباعة Email
تعليقات

تعليقات