المعنويات الحالية سلاح فارس الغربية

الظفرة جاهز للشباب وهدفه النقطة 20

صورة

أكمل فارس الغربية الظفراوي استعداداته لمباراته مع فريق الشباب (الجوارح) التي ستقام بينهما اليوم على استاد الغربية بمدينة زايد بالمنطقة الغربية في إطار مباريات الجولة الثانية في الأسبوع الرابع عشر لدوري المحترفين الذي يحتل فيه فريق الظفرة المركز السادس برصيد 17 نقطة.

ويتطلع لتحقيق نتيجة ايجابية مستغلا ارتفاع معنويات لاعبيه بعد العرض القوي الذي قدمه الفريق أمام الجزيرة في الأسبوع الماضي، والتي انتهت بالتعادل الايجابي، ويضع لاعبو الظفرة اليوم نصب أعينهم الاستبسال في المباراة مستغلين عاملي الأرض والجمهور إضافة إلى معنوياتهم المرتفعة لتحقيق الفوز للوصول إلي النقطة 20 والتي تعتبر بحساب الأرقام نقطة الأمان والاطمئنان وتأكيد البقاء في دوري الأضواء، ومن ثم يتم بعد ذلك التفكير في الدخول في المنافسة على المركز الرابع تطلعا للانضمام للمربع الذهبي مع الأقوياء.

ولتحقيق ذلك كثف الفريق الظفراوي تدريباته خلال المرحلة الماضية على ملعب تدريبه بمنطقة الزعفرانة بابوظبي تحت إشراف الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الفرنسي بانيد ومساعده مزيان ومدرب الحراس التونسي ناصر شوشان وكان التركيز على علاج الأخطاء التي أفرزتها مباراة الجزيرة الماضية خاصة في منطقة الوسط والعمق الدفاعي إلى جانب التدريب على الدقة في اللمسة الأخيرة وأيضا استغلال عامل السرعة في الهجمات المرتدة التي يجيدها الفريق الظفراوي وأظهرته بالمستوى الذي ظهر عليه أمام الجزيرة.

وبالأمس اختتم فارس الغربية الظفراوي تدريباته على ملعب المباراة وكان تركيز مدربه الفرنسي على اختيار التشكيلة التي سيلعب بها المباراة ووضع اللمسات الأخيرة على طريقة اللعب التي سيلعب بها والتي غالبا ما ستكون مشابهة لطريقة اللعب التي لعب بها أمام الجزيرة، وان كان هناك تغيير بسيط في التطبيق، وظهر بمستوى جيد صخرة دفاعه جمعة خاطر الذي من المنتظر مشاركته في مباراة اليوم والحارس عبد الباسط محمد عبد الله الذي أصيب في المباراة الماضية في الكتف والصاعد احمد عبد الله كما واللاعب المتطور عبد الله فرج.

كما بدا واضحا انسجام البرازيلي آرتر مع تشكيلة الفريق الأساسية بجانب عباس موايا وحمد الحوسني ومحمد سالمين وقائد الفريق محمد سالم إضافة إلى مدافع فريق الوحدة الصاعد ياسر عبد الله الذي تم ضمه للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية التي يتوقع أن تشهد انضمام مدافع جديد في صفوف الفريق ضمن الخيارات المطروحة من أحد فرق المغرب العربي وأفريقيا. وعن المباراة اكد بانيد مدرب الفريق انه من أهم مباريات الدور الثاني للفريق الذي يحتل المركز السادس برصيد 17 نقطة.

حيث تشكل النقاط الثلاث جسر العبور نحو المنطقة الدافئة التي رفع شعارها فرسان الغربية قبل بدء الموسم الرياضي، وأضاف مؤكدا أن فريقه جاهز للمباراة وسيتم التعامل معها بجدية وحرص تام احتراما لفريق الشباب المتطور الذي يضم في صفوفه مجموعة من اللاعبين المواطنين والأجانب المميزين خاصة صانع الألعاب ريناتو والمهاجم بدراو، وعن أسلوب اللعب الذي سيلعب به مباراة اليوم وهل هو الأسلوب نفسه الذي لعب به أمام الجزيرة أكد بانيد أن لكل مباراة ظروفها وان كان بصفة عامة سيكون أسلوبا متوازنا تطلعا لتحقيق الهدف المطلوب.

مشاركة عبد الباسط تتحدد اليوم

أوضح مدرب الحراس التونسي ناصر شوشان بان الحارس الدولي عبد الباسط محمد يواصل العلاج من الإصابة التي تعرض لها في المباراة الماضية وستتحدد مشاركته اليوم مع التأكيد على جاهزية كل حراس الفريق لخوض مباراة اليوم، وفي مقدمتهم طارق مبارك ليبقى القرار للجهاز الطبي بقيادة طبيب الفريق التونسي المخضرم طاهر بن مسعود.

تألق

محمد سالم: المربع الذهبي هدفنا

أكد مايسترو فريق الظفرة وهدافه محمد سالم الذي انضم أخيرا لتشكيلة المنتخب الوطني بعد العروض القوية والمميزة التي قدمها خلال المرحلة الماضية أن مباراة الشباب اليوم ستكون مباراة صعبة خاصة بعد تعرض الشباب لخساراتين متتاليتين في الدوري ، ولكن ما يرجح كفتنا ارتفاع معنويات لاعبينا بعد العرض القوى الذي قدمناه امام الجزيرة إضافة إلى كون المباراة ستقام على ملعبنا مما سيجعلنا ذلك نلعب بروح قتالية بهدف تحقيق الفوز في المنطقة الدافئة من جانب ومن جانب آخر سعيا لتحقيق طموحنا في الدخول في المنافسة على المركز الرابع وهذا حق مشروع لنا .

التشكيل المتوقع

الظفرة

طارق مبارك (عبد الباسط محمد )علي سلطان، خيري خلفان (جمعة خاطر) ياسر عبد الله، عبد الله النوبي، عادل عبد الله، توفيق عبد الرزاق، حمد الحوسني، محمد سالمين، محمد سالم، عباس مويا محمود قاسم ،محمد السيد، عمران حسين. وآرثر.

صفقة

القبيسي: الكشف عن المحترف الأجنبي اليوم

أعلن أحمد عمران القبيسي عضو مجلس إدارة نادي الظفرة والمشرف على الفريق الاول بانه سيتم الكشف عن اسم المحترف الاجنبي الثالث في صفوف الفريق، عقب لقاء فريقه مع الشباب إذا ما وصلت المفاوضات بين الطرفين (النادي واللاعب) إلى نهايتها السعيدة.

يذكر أن الظفرة يضم حاليا محترفين اجنبيين هما عباس مويا وآرثر علاوة على محترف اسيوي هو البحريني محمد سالمين، وبضم المحترف الاجنبي الجديد تكتمل قائمة المحترفين في الفريق.

مؤنس برهان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات