كالديرون: برشلونة حاول اختطاف كريستيانو رونالدو

كالديرون: برشلونة حاول اختطاف كريستيانو رونالدو

أكد رامون كالديرون الرئيس الأسبق لنادي ريال مدريد الأسباني، أول من الثلاثاء أن برشلونة حاول التعاقد مع كريستيانو رونالدو، مضيفا ان النادي الكتالوني وصل متأخرا لأن اللاعب كان قد تعهد بالفعل بالانتقال إلى ريال مدريد. وقال كالديرون في تصريحات لمحطة يوروسبورت: إنها المرة الأولى التي اكشف فيها هذا الأمر، لكن برشلونة حاول إتمام التعاقد.

كان وضعا صعبا لأن ذلك كان سيحل المشكلة لمانشستر يونايتد. فلم يعد مجهولا أن المدير الفني أليكس فيرجسون ليس صديقا لريال مدريد لأنه خصم رياضي، في الألقاب وفي البطولات الأوروبية. كان كالديرون رئيسا لنادي ريال مدريد حتى يناير عام 2009، عندما اضطر إلى الاستقالة على خلفية تقارير بالفساد تناقلتها الصحافة، وهي الان منظورة أمام القضاء الأسباني. وحاول الرئيس الأسبق للنادي الملكي التقليل من أهمية إنجاز فلورنتينو بيريز الذي يشغل منصبه في الوقت الحالي، بالتعاقد مع النجم البرتغالي، مؤكدا أن إدارته كانت حسمت الصفقة عمليا قبل رحيلها.

وقال توصل كريستيانو في الثامن من ديسمبر عام 2008 إلى اتفاق مع مانشستر للحضور إلى ريال مدريد. لذا لم يكن هناك تفاوض، الصفقة كانت تمت. ووفقا لكالديرون، كان خيار برشلونة جيدا للغاية (لفيرجسون) لأنه كان سيسمح له بحل تلك المشكلة، وفي الوقت نفسه يمنع لاعبا رائعا من الانتقال إلى ريال مدريد.

د ب أ

طباعة Email
تعليقات

تعليقات