حرب كلاميةبين زيدان و أشهر حكم في البندسليغا

حرب كلاميةبين زيدان و أشهر حكم في البندسليغا

ت + ت - الحجم الطبيعي

انتقد الدولي المصري محمد زيدان نجم هجوم نادي بروسيا دورتموند الألماني أحد أكبر حكام كرة القدم في ألمانيا ووصفه «بالكذب والغرور». وقال محمد زيدان يوم الثلاثاء إن فولفجانج شتارك حكم مباراة دورتموند أمام فرانكفورت في الدوري الألماني والتي انتهت الأحد الماضي بهزيمة دورتموند على ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أخطأ في حقه قبل نهاية المباراة .

وأوضح زيدان أنه نبه الحكم إلى استمرار بقاء لاعب من فرانكفورت فترة طويلة على أرض الملعب بحجة الاصابة ولكن الحكم صاح في وجه زيدان صارخا، ماذا تريد؟ أنت لست الآن في بطولة الأمم الأفريقية ولكنك عدت إلى ألمانيا. ومن جانبه رفض الحكم الدولي الذي سيشارك في مباريات كأس العالم لكرة القدم أقوال زيدان وأكد أنه شرح لزيدان عدم وجود وقت ضائع، خاصة وأن فريقه دورتموند كان يجهز لتغيير أحد البدلاء.

ورد زيدان بعنف على تكذيب الحكم وقال عندما ينفي الحكم أقواله، فيعني ذلك أنه مغرور وكاذب ولن أكن له أي احترام بعد الآن، وأنا أسال هل يحتاج هذا الحكم للكذب، إن الحكم مثل المحكمة يجب أن يكون جديرا بالثقة. وتوقعت صحيفة بيلد الصادرة اليوم أن تتناول المحكمة الرياضية هذا الخلاف بين الحكم والنجم زيدان الذي حصل قبل أيام على بطولة الأمم الأفريقية مع منتخب مصر بعد الفوز في النهائي على غانا بهدف من تمريرة لزيدان.

Email