حسم

لقاء قمة الدوري العماني يجمع بين السويق وظفار في انطلاق الدور الثاني

ت + ت - الحجم الطبيعي

يلتقي السويق وظفار بعد غد الجمعة قمة المرحلة الثانية عشرة، الأولى إيابا، من الدوري العماني لكرة القدم. تحمل مباراة ظفار والسويق أهمية كبيرة حيث تعتبر شبه حاسمة لتحديد مصير الدوري الذي يتصدره السويق بفارق 11 نقطة عن النهضة حامل اللقب اقرب منافسيه.

ورغم ان ظفار يملك 16 نقطة في المركز الرابع، فان الرهان الأكبر على إمكانيته ايقاف السويق الذي حقق 10 انتصارات منها على ظفار 4-3 وتعادلا واحدا في مرحلة الذهاب. كل العوامل متاحة للفريقين من اجل تقديم افضل المستويات خاصة وان السويق احتفظ بنفس عناصره مع المدرب الصربي فلادو الذي يعتمد على خبرة محسن صالح العقل المفكر في الفريق إضافة للبرازيلي ايمانويل وهداف المسابقة ابراهيم الغيلاني.

بينما استفاد الصربي الآخر كريسو مدرب ظفار من فترة توقف الدوري لإعداد فريقه بعد عودة بعض لاعبي الخبرة بينهم المخضرم هاني الضابط الذي سيكون إضافة مهمة إلى جانب الكاميروني بينتو والغاني سيدريك. ويخوض النهضة الثاني برصيد 20 نقطة مباراة غير سهلة مع الشباب الحادي عشر قبل الأخير ب10 نقاط لان الأخير جدد فريقه بضم بعض اللاعبين منهم الدولي حسن ربيع هداف «خليجي 19» وسعيد الشون وجمعة الوهيبي وبعض عناصر الدوري المحلي في محاوله لإنقاذ الفريق.

Email