عمر لبني ياس مع النصر وفريد للوصل مع الشارقة

محمد عبد الله يدير لقاء القمة بين الوحدة والجزيرة

صورة

عينت لجنة الحكام في اتحاد الكرة أطقم حكام مباريات الأسبوع الرابع عشر لدوري اتصالات للمحترفين الذي ينطلق اعتبارا من مساء اليوم حيث يدير مباراة بني ياس مع النصر والتي ستقام على ملعب إستاد طحنون بن محمد بنادي العين عند 5:25 مساء محمد عمر ويعاونه خليل عبد الله و سلطان ساحوه، ورابعا حسن عبد الله، ويراقب المباراة علي سرور، فيما يدير لقاء الوصل مع الشارقة الذي يقام في اليوم نفسه على ملعب استاد نادي الوصل في تمام الثامنة مساءً فريد علي، ويعاونه سعيد الحوطي، سعيد سريح وحكما رابعا سلطان المرزوقي، والمراقب أحمد راشد.

وفي المباريات التي تقام غدا يدير مباراة الظفرة مع الشباب والتي تقام على ملعب استاد نادي الظفرة (المرفأ) عند 5:35 عصرا طاقم مكون من: عبد الله العاجل، محمد الجلاف، إبراهيم حسن غلوم، ورابعا بدر عبد الله، والمراقب عبد الله البناي، فيما يدير لقاء الأهلي مع الإمارات الذي يقام على ملعب إستاد نادي الأهلي في تمام الثامنة ليلا حمد الشيخ ويعاونه أحمد الشامسي، إبراهيم الشويهي، ورابعا ياسين المنصوري، ناصر عبد الله (مراقب).

أما المباريات التي تقام يوم الأحد بين عجمان و العين على ملعب إستاد نادي عجمان عند 5:25 عصرا الطاقم التحكيمي المكون من: علي الملا، محمد عبد الله جاسم، جاسم عيدي، إبراهيم المهيري (حكما رابعا)، بدر البدري (مراقب)، فيما يدير لقاء الوحدة مع الجزيرة على ملعب إستاد آل نهيان بنادي الوحدة في تمام الثامنة ليلا محمد عبد الله حسن، ويعاونه عيسى درويش، صالح المرزوقي، عمار الجنيبي (حكم رابع)، علي مخلوف (مراقب).

دوري الأولى

كما عينت اللجنة أطقم تحكيم مباريات دوري الدرجة الأولى (أ) الذي ينطلق مساء يوم بعد غد السبت بالجولة الثانية، حيث يدير مباراة الفجيرة مع العروبة على ملعب الفجيرة عند 20. 5 عصرا عبد الواحد خاطر ويعاونه عيسي جميل، حسن الحمادي، ورابع خالد المرزوقي والمراقب احمد يعقوب، يدير مباراة دبا الحصن مع الخليج على ملعب دبا الحصن عند 20. 5 عصرا بدر عبد الله، ويعاونه احمد الطنيجي، احمد السلامي، رابع احمد سليمان، المراقب فريد عبد الرحمن، فيما يدير مباراة حتا مع كلباء على ملعب حتا عند45. 7 مساء إبراهيم المهيري ويعاونه عادل سهيل، جاسم عبد الله، ورابعا علي حسن والمراقب عبد الله البناي، ويدير مباراة دبي مع الشعب على ملعب دبي عند 50. 7 فهد الكسار ويعاونه إبراهيم المنصوري وعوض مسري ورابعا سلطان المرزوقي والمراقب ناصر عبد الله.

كما أسندت لجنة الحكام إدارة مباريات الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الأولى (ب) والذي سيقام يوم السبت إلى الأطقم التالية: مباراة مسافي مع رأس الخيمة على ملعب مسافي عند 15. 5 عصرا يديرها ياسين المنصوري ويعاونه صالح الطنيجي واحمد هلال ورابعا علي عباس والمراقب بدر البدري، مباراة الرمس مع الذيد على ملعب الرمس عند 15. 5 حمد علي يوسف ويعاونه حسن سقطري، مسعود حسن، ورابعا حمد بن حنيفة والمراقب راشد محمد، فيما يتولي إدارة مباراة الجزيرة الحمراء مع دبا الفجيرة على ملعب الجزيرة الحمراء عند 45. 7 عبد الله إسحاق، يعاونه محمد سالم بشر، زايد داوود ورابعا وليد علي وشاهين احمد مراقبا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات