منافسات

الشحي والنجار بطلا سباقي الأشبال والناشئين للدراجات بأم القيوين

فاز دراج نادي الرمس سعود حميد الشحي بالمركز الأول لسباق الأشبال للدراجات الذي نظمه اتحاد الدراجات أمس في أم القيوين لمسافة 15 كم والذي شارك فيه 44 دراجاً من 13 نادياً من أندية الدولة وقطع الشحي مسافة السباق في زمن وقدره 18. 48. 23 دقيقة وتبعه في المركز الثاني دراج نادي التعاون محمد سعيد الزعابي وفي المركز الثالث دراج نادي مصفوت محمد عبدالله البدواوي.

وحقق دراج نادي النصر الصاعد حسين محمد النجار بطولة سباق فئة الناشئين والذي شارك فيه 37 دراجا من مختلف الأندية وقطع النجار مسافة السباق وقدره 40 كم في زمن قدره 52. 08. 1 ساعة وجاء دراج النادي العربي محمد يوسف المنصوري في المركز الثاني ودراج النادي الأهلي عبدالرحمن سالم البلوشي في المركز الثالث. وحرص على حضور ومتابعة السباقين الشيخ فيصل بحميد القاسمي رئيس الاتحاد .

وقام عقب انتهاء سباق الناشئين بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في كل سباق ورافقه في التتويج وينظم اتحاد الدراجات صباح اليوم بحديقة مشرف في دبي سباقين ضد الساعة للفرق لفئتي الناشئين والشباب لمسافة 30 ، 48 كم على التوالي وذلك في إطار استعدادات المشاركة في بطولة مجلس التعاون بالكويت من 1 ؟ 6 مارس القادم. راشد خلفان الشريقي وعبدالكريم محمد .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات