انتقالات

فينغر ينفي التوصل الى اتفاق بشأن انتقال الشماخ

نفى مدرب نادي ارسنال الانجليزي ارسين فينغر بان يكون قد توصل الى اتفاق مبدئي للحصول على خدمات مهاجم بوردو الفرنسي ومنتخب المغرب مروان الشماخ في نهاية الموسم الحالي. وينتهي عقد الشماخ مع بوردو بطل فرنسا الموسم الماضي في يونيو المقبل، يصبح بعدها اللاعب حرا طليقا في الانتقال الى النادي الذي يرغب به.

وعلق فينغر على المعلومات التي ذكرتها صحيفة تايمز الانجليزية في عددها الصادر اول امس الثلاثاء والتي كشفت فيها موافقة الشماخ على الانتقال الى صفوف فريق المدفعجية على الرغم من رغبة اكثر من ناد اخر في التعاقد معه وابرزها ليفربول بقوله : لم نتكلم مع احد، اعتقد بانه يتفاوض مع اكثر من ناد وهذا حق مشروع له.

فهو حر في التوقيع مع الفريق الذي يريد ولا استطيع التدخل في خياراته. في المقابل اعلن مدرب ليفربول الاسباني رافائيل بينيتيز اول امسالثلاثاء بانه لم يعد مهتما بالتعاقد مع الشماخ اقله في الوقت الحاضر، وقال لا اعتقد باننا نريد التعاقد معه، لكنني لا استطيع القول باننا لن نحصل عليه ابدا.وكان فينغر حاول التعاقد مع الشماخ في الاشهر الاخيرة لسد الثغرة التي تركها غياب مهاجمه الهولندي روبن فان بيرسي لكنه لم يفلح.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات