مهرجان

اختتام منافسات سباق الإبل التراثي

اختتمت مساء أمس الثلاثاء بميدان الهجن بسويحان منافسات سباق الإبل التراثي الأصيل الثالث والعشرين الذي ينظمه نادي تراث الإمارات في إطار فعاليات مهرجان سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان لسباقات الإبل التراثية للمواطنين الهواة ومزاينة الإبل والمزايدة ويستمر حتى الثالث عشر من الشهر الجاري تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات.

أعلنت لجنة تحكيم السباق نتائج الفائزين بأشواط اليوم الأول حيث فاز بالمركز الأول لمنافسات الشوط الأول باللون العنابي المتسابق حميد محمد مصبح البلوشي، ونال المركز الأول من الشوط الثاني باللون الأخضر المتسابق محمد خليفة محمد الغفلي، وحل بالمركز الأول للشوط الثالث باللون الأبيض محمد عوض سالم الكتبي.

وفي تصريح خاص له أعرب علي عبد الله الرميثي المدير التنفيذي للأنشطة رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان عن سعادته بمشاركة نحو 424 متنافسا في يومي السباق التي تضمنت 20 شوطا وهو رقم قياسي بالنسبة للدورة الماضية من السباق بعد أن تم إضافة شوطين إضافيين إلى الأشواط التسعة لليوم الأول. وأكد الرميثي أن توجيهات سمو راعي المهرجان ودعمه اللامحدود للسباق على مستوى رفع سقف الجوائز والتسهيلات المقدمة أسهمت في تحقيق مشاركة نوعية وخروج السباق بصورة مثالية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات