تكريم

ملتقى الحمرية للشراع الحديث يتوج الفائزين في دوري الكرة

توج نادي الحمرية الرياضي مساء أمس خلال حفل أقامه على شاطئ الحمرية الدافئ الفرق الفائزة في بطولة دوري كرة القدم والتي نظمتها إدارة النادي ضمن فعالياتها الحالية لملتقى الحمرية الأول للشراع الحديث 2010.

وأفرزت نتائج البطولة التي أقيمت على شاطئ الحمرية منذ انطلاق الملتقى في الحادي والثلاثين من شهر يناير الماضي عن فوز فريق الصمعاء بالمركز الأول وحصوله على الميدالية الذهبية وحل وصيفاً فريق البتيل واستحق الميدالية الفضية، بينما حل ثالثاً فريق البوم وحصل على الميداليات البرونزية.

وبعد انتهاء المباراة النهائية قام سلطان فايز الشامسي مدير الملتقى يرافقه عبد الله سعيد بن حليمة الشامسي الإداري ومحمد فوزي العشري المشرف الميداني بتتويج الفرق الفائزة ومنحها الكؤوس والميداليات.

بعدها قام الشامسي بتكريم الإداريين من منظمين ومشرفين على البطولة وشمل الإداري عبد الله سعيد بن حليمة الشامسي والحكم عبد العزيز عبد الحفيظ ومحمد فوزري العشري المشرف الميداني وماجد عبيد الشامسي وحسن حميد الشامسي. وأشاد سلطان فايز الشامسي بنتائج الفرق المشاركة واعتبر أن تلك الدورة والمستوى الفني الذي تحلت به المباريات ساهما في نجاحها وتواصلها بقوة حتى اخر مباراة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات