عجمان يتطلع الى نتيجة ايجابية في ستاد آل نهيان

عجمان يتطلع الى نتيجة ايجابية في ستاد آل نهيان

صورة

بطموحات كبيرة اليوم أمام مضيفه الوحدة في المباراة المؤجلة بين الفريقين ضمن الجولة الثانية عشرة لدوري المحترفين والتي تقام بإستاد آل نهيان في الساعة الثامنة مساء، ورغم صعوبة المهمة بالنسبة للفريق البرتقالي إلا إن وضعيته في الترتيب العام تحتم عليه التطلع لنتيجة ايجابية خاصة وان الفريق استعاد توازنه في الفترة الأخيرة ونجح في تحقيق أول انتصار له مع انطلاقة الدور الثاني بنتيجة كبيرة على الظفرة 4/ 1 .

وأكمل عجمان استعداداته لمباراته اليوم ضمن الجولة الثالثة عشرة لدوري المحترفين امام مضيفه الوحدة والتي تقام بإستاد آل نهيان بنادي الوحدة ، بسلسلة من التدريبات اليومية تخللها أداء الفريق مباراة ودية أمام فريق لوموكتيف الاوزبكستاني انتهت بفوز عجان 3/ 1 ووقف المدرب غازي الغرايري في هذه المباراة على مستوى المحترف الجديد في الفريق المدافع النيجيري كنيث الذي ظهر بمستوى جيد، وجاء أداء الفريق للمباراة لتعويض فترة التوقف عن اللعب التنافسي بعد مباراة الظفرة الماضية التي حقق فيها عجمان فوزا كبيرا .

واختتم الفريق البرتقالي استعداده مساء أمس ثم توجه إلي ابوظبي، وكان الفريق اجرى التدريب الأساسي للمباراة مساء أول من أمس وحضره خليفة الجرمن نائب رئيس مجلس إدارة النادي رئيس لجنة الكرة وماجد المزروعي مدير الفريق واشتمل التدريب الذي استمر ساعة ونصف علي تمارين خفيفة للياقة البدنية وتقسيمة بين الفريق المرشح للمباراة والبدلاء ، ووضح من خلال الاستعدادات والتدريب الأساسي للمباراة إن التشكيل لن يشهد إلا تغيير طفيف في التشكيل الذي خاض مباراة الظفرة قبل أسبوعين حيث سيحل النيجيري كنيث مكان المغربي محمد النجمي الذي تم الاستغناء عنه بعد مباراة الظفرة.

واطمأن الجهاز الفني للفريق على جاهزية جميع اللاعبين حيث يعد الإعداد لمباراة اليوم هو الأفضل في ظل تعافي جميع اللاعبين من أي إصابة تذكر خلو القائمة من أي إيقافات وشهدت التدريبات التي أجراها الفريق لمباراة اليوم جدية واضحة من اللاعبين واهتماما إداريا من لجنة الكرة ومجلس الإدارة.

قال المدرب غازي الغرايري إن مباراة اليوم تعتبر صعبة بكل المقاييس وان الفريق يواجه منافسا قويا ومن المرشحين للقب بطولة الدوري ، مشيرا إلى الحالة المعنوية لفريق الوحدة بعد تحقيقه انتصارين في الدور التمهيدي للبطولة الآسيوية وقدم عرضا جيدا .

وأكد أن استعداد فريقه للمباراة جاء بشكل جيد مشيراً إلى الفوز على الظفرة الذي أثمر روحا معنوية كان يحتاجها الفريق وقال: إن فريقه يضع في اعتباره أداء 3 مباريات مهمة خلال أسبوع واحد اعتبارا من مباراة اليوم ثم أمام العين والإمارات يومي 14 و19 .

وقال إن فريقه يلعب بدون ضغوط الشيء الذي يمكن اللاعبين من تقديم أفضل ما عندهم من مستوى ، وأشار إلى انه يطلب من لاعبيه دائما بذل أقصى الجهد وتقديم عرض بغض النظر عن النتيجة وتمنى أن يقف الحظ مع فريقه في مباراة اليوم.

تصريح

ماجد المزروعي : هدفنا التعادل

أكد ماجد المزروعي مدير فريق عجمان أن مباراة فريقه اليوم ستكون أمام منافس قوي وفريق كبير يعتبر من اقوى فرق الدوري حاليا ويضم لاعبين من أميز نجوم الدوري مؤكدا أن عجمان يتعامل باحترام كبير مع منافسه .

وقال إن عجمان يسعى في مباراة اليوم لتقديم عرض يرضي الطموحات ويعكس النقلة النوعية للفريق خلال الفترة الأخيرة، وأشار إلى أنهم لا يطمعون في الفوز ويسعون لتحقيق التعادل وأكد في نفس الوقت أن لاعبي فريقه يسعون لمجاراة منافسيهم والحد من خطورتهم وأوضح اكتمال صفوف فريقه بعدم وجود أي إصابات أو إيقافات .

التشكيل المتوقع

عجمان

محمد حسين - كنيث - محمد سعيد - إبراهيم سيف - سالم عبيد - جاسم علي - علي خميس - غريب حارب - رضا عبد الهادي - بوريس كابي - محمد عبد القادر

ياسر قاسم

طباعة Email
تعليقات

تعليقات