محمد عمر لاعب الظفرة ينضم لتدريبات الملك تمهيداً للتعاقد معه

محمد عمر لاعب الظفرة ينضم لتدريبات الملك تمهيداً للتعاقد معه

أنضم لاعب فريق الظفرة محمد علي عمر، لتدريبات فريق الشارقة الأول لكرة القدم، تمهيداً للتعاقد معه على سبيل الإعارة وحتى نهاية الموسم، بعد موافقة البرتغالي مانويل كاجودا على ضم اللاعب. وكان محمد عمر قد أنضم لتدريبات فريق الرديف الذي يشرف عليه أيضاً كاجودا وحصل على بعض التقارير التي تشير إلى إمكانات اللاعب الجيدة وقوته في مركز الظهير الأيسر الشاغر في الأساس بصفوف الفريق بعد رحيل عبد الله سهيل إلى قلعة الشباب.

وعلى اثر تلك التقارير قام كاجودا بضم اللاعب إلى تدريبات الفريق الأول مساء الأحد، في إشارة منه إلى موافقته على التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. وهناك قنوات للتفاوض فتحتها إدارة الشارقة مع مسؤولي الظفرة منذ بضعة أيام، وقد تشهد الساعات القليلة المقبلة انفراجة في تلك المفاوضات والوصول إلى صيغة ترضي الجميع، ليتم قيد اللاعب في صفوف الفريق.

وفي حال نجاح الشارقة في ضم محمد علي عمر ظهير أيسر نادي الظفرة، قد يكون الظهور الأول للاعب خلال مباراة الوصل المقبلة الخميس القادم في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لدوري المحترفين. لينهي بذلك أزمة الجهة اليسرى التي كان يقودها خميس أحمد الظهير الأيمن في الأساس، لسد فراغ هذا المركز لاسيما وان الشارقة لم يكن لديه لاعبون في هذا المركز سوى عبد الله سهيل.

محمد نبيل

طباعة Email
تعليقات

تعليقات