الأبيض الصغير يخسر بالتسعة أمام فالنسيا

الأبيض الصغير يخسر بالتسعة أمام فالنسيا

مني منتخبنا الوطني للناشئين بخسارة قاسية أمام فريق فالنسيا الأسباني بلغت (1/ 9) في المباراة التي جرت بينهما أمس الأول بملعب طحنون بن محمد بالقطارة على المركز الثالث ضمن بطولة العين الدولية الثالثة للناشئين والتي بدأت في الأول من فبراير الجاري واختتمت أمس على ملعب خليفة بن زايد بلقاء العين ومان سيتي في النهائي.

وبالنتيجة احتل الفريق الأسباني المركز الثالث في حين جاء منتخبنا الوطني في المركز الرابع. وسجل أهداف فالنسيا كل من: ألتور بومبال (ق 7) وكارلوس مونليون (ق 24) وبورجا جارسيا(ق 29) وديفيد لوبيز (ق 33) وبراين بلاسكو 44، بورجا كوانتيس 46، بورجا كوانتيس 61 من ضربة جزاء، ألتور بومبال(ق 81) وبورجا جارسيا (ق 91) فيما سجل الهدف الوحيد للمنتخب الإماراتي اللاعب محمد حسين خوري في الدقيقة 58.

وقال مدرب منتخبنا الناشئ علي إبراهيم انهم يحاولون إعداد المنتخب ولا تهمهم النتيجة، لافتا إلى أن الخسارة أمام فالنسيا كانت بسبب إرهاق اللاعبين كونهم لعبوا مباراة قوية أمام إنتر ميلان قبل (24ساعة) فقط فيما شارك لاعبون جدد لأول مرة.

وأضاف من المهم جدا أننا تعرفنا على مستويات اللاعبين خلال مباريات البطولة وليس لدينا أية استحقاقات رسمية في هذه الفترة، إنما ستكون هناك تجمعات في مارس وإبريل المقبلين سنحاول أن نؤدي خلالها بعض المباريات الودية، فيما سنتابع مباريات الدوري لاختيار بعض اللاعبين الجدد كون الباب مفتوحا والفرصة مواتية لضم عناصر جديدة للمنتخب.

بدوره قال أنطونيو سياز ـ مدرب فريق فالنسيا ان الهدف الأول كان مفتاح الفوز العريض الذي حققه فالنسيا بسبب حالة الانهيار التي أصابت المنتخب الإماراتي عقب تسجيلنا الهدف الثالث لافتا إلى أن فريقه استطاع استغلال كل الفرص التي أتيحت له بنسبة مئة في المئة.

وقال سياز إنه غير راضٍ تماماً عن حصول فريقه على المركز الثالث كونه كان مؤهلاً للمباراة النهائية، لافتاً إلى أنه كان يتمنى لقاء فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.وعن مستوى منتخب الإمارات قال إن جميع الفرق العربية تفتقر إلى الناحية التكتيكية أما الناحية البدنية والمهارية فهي متوفرة لدى اللاعبين.

طلحة عبدالله

طباعة Email
تعليقات

تعليقات