معسكر تدريبي للفريق قبل انطلاق جائزة آل مكتوم

(بحر دبي) يتطلع إلى لموسم ناجح في الشراعية الحديثة

يطمح فريق (بحر دبي) إلى كتابة سطر جديد من النجاحات من خلال مشاركته في بطولة العالم للشراعية الحديثة (أر سي 44) التي تنطلق في جولتها الاولي من لؤلؤة الخليج التي سوف تستضيف أحداث جائزة آل مكتوم خلال الفترة من 22 - 27 الجاري والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الميناء السياحي.

ويحظى فريق (بحر دبي) بدعم وتشجيع من سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون وإشراف من نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ورعاية طيران الإمارات، ايدوكس للساعات ومارين بوول للتجهيزات الرياضية.

وكان الفريق قد شارك في منافسات بطولة العالم 2009 في جميع الجولات واستطاع ان يلفت الأنظار بقوة إليه كسفير للرياضة الإماراتية،خاصة في الجولات الأوروبية التي جرت في النمسا وايطاليا وسلوفينيا.

ويستعد الفريق إلى تنفيذ برنامج طويل خلال الموسم الجديد حيث كانت البداية قبل أيام في الميناء السياحي الذي كان شاهدا على ساعات من العمل والتدريب المستمر بين أفراد وطاقم الفريق وسوف تستمر التدريبات مجددا قبيل انطلاق حدث جائزة آل مكتوم في دبي حيث سيصل البحارة مبكرا للتأقلم أكثر على الأجواء.

وقال سيد احمد بن صالح مدير الفريق إن التحضيرات التزمت خط الجدية منذ وقت مبكر وذلك من أجل إيصال الفريق إلى أفضل جهوزية ممكنة قبل خوض غمار المنافسات الرياضية هذا الموسم والتي ستنطلق من نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الذي ينظم حدث الجولة الاولى (جائزة آل مكتوم) لبطولة العالم للشراعية الحديثة (أر سي 44).

وقال إن الفريق يلقى كل الدعم والمساندة الممكنة من إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية التي وفرت كل الظروف الممكنة للتحضير المثالي من خلال المعسكرات التدريبية فضلا عن التحضيرات المشتركة والتي جمعت الفريق بأحد أهم وأفضل الفرق في البطولة حاليا فريق (نو وي باك) الذي أجرى تدريبا مشتركا مع الفريق طوال أسبوع كامل.

وأشار إلى أن الجهاز الإداري ومن منظور التطوير في الأداء اجرى عملية إحلال وإبدال واستعان بأحد أفضل البحارة في العالم ليكون ضمن طاقم الفريق وهو الايطالي ريموندو تونويللي ليسهم مع باقي أعضاء الفريق وفي مقدمتهم الألماني ماركوس فيزر في تعزيز نجاحات فريق (بحر دبي).

وأشار إلى أن البحارة في الطاقم ابدوا العزم الأكيد لتحقيق الهدف وهو المنافسة بقوة في الموسم الجديد بعدما غالط الحظ وعاندهم كثيرا في الموسم الماضي الذي يعتبر الأفضل للفريق منذ انطلاق فعالياته عام 2006 حيث بدأت هذه الرياضة تكتسب الشعبية في المنطقة بفضل الرسالة التي يقدمها هذا الفريق وجهود القائمين عليه في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

هذا ويتضمن برنامج جولات بطولة العالم للشراعية الحديثة أربع جولات معلنة إلى الآن في انتظار تأكيد إقامة جولتين اخرتين وستكون الانطلاقة من دبي في الثاني والعشرين من الشهر الجاري وتستمر حتي السابع والعشرين منه ثم تنتقل البطولة إلى أوروبا لتبحر في النمسا وبحيراتها الساحرة من تراونسيه التي تستضيف الجولة الثانية خلال الفترة من 29 ابريل والي الرابع من شهر مايو فيما تقام الجولة الثالثة في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن خلال الفترة من 8 إلى 13 يونيو المقبل وفي أكتوبر تنتقل البطولة إلى جزر بورتو كارلو في اسبانيا التي تستضيف الجولة الرابعة خلال الفترة من 12 إلى 17 أكتوبر المقبل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات