الفريق يكثف تدريباته لمباراة الشباب

الظفرة يواصل البحث عن الأجنبي الثالث

بعد أن صرف نادي الظفرة النظر عن الأجانب الذين تم استقدامهم من توجو والسنغال لتجربتهم لاختيار مدافع محل النيجيري كينيث اكوغبادو الذي تم الاستغناء عنه وانتقل إلى عجمان يواصل الفريق الظفراوي حاليا البحث عن الأجنبي الثالث ليتم قيده خلال فترة الانتقالات الشتوية إضافة إلى المهاجم النيجيري عباس مويا الذي تم تجديد الثقة فيه والبرازيلي آرثر الذي تم التعاقد معه خلفا لعبد الله سيسي الذي انتقل للعب في الدوري القطري.

ومن المقرر ان يتم تجربة عدد من اللاعبين الأجانب من أفريقيا خلال الأيام القادمة لاختيار المدافع المناسب لدعم الفريق خلال المباريات المتبقية في الدوري تطلعا لتحقيق طموحات النادي في تحقيق مركز امن في جدول الترتيب والاقتراب من المنافسة للدخول ضمن الرباعي الذهبي.

ومن جانب اخر استأنف الفريق الظفراوى تدريباته بمعنويات مرتفعة تحت إشراف مدربه الفرنسي بانيد وبمشاركة جميع اللاعبين بعد رفع الإيقاف عن جمعه خاطر وذلك استعدادا لمباراة الفريق يوم الجمعة القادم مع فريق الشباب على استاد الغربية بمدينة زايد بالمنطقة الغربية ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدوري التي يدخلها فارس الغربية وهو في المركز السادس برصيد 17 نقطة متطلعا .

لتحقيق نتيجة ايجابية ليواصل مشواره بثقة وثبات تطلعا لتحقيق هدفه بالبقاء في المنطقة الآمنة والاقتراب من المنافسة للدخول في المربع الذهبي مع الأقوياء خاصة بعد النتيجة الايجابية التي حققها الفريق الظفراوى في مباراته الأخيرة أمام الجزيرة على استاد محمد بن زايد آل نهيان وانتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما وكان فارس الغربية قاب قوسين او ادنى من تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث كاملة.

وحرص المدرب الفرنسي بانيد على تكثيف جرعات التدريب خلال المرحلة الحالية وذلك بإجراء التدريب على فترتين صباحية ومسائية على ملعب التدريب بمنطقة الزعفرانة في أبوظبي بهدف رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين إضافة إلى التدريب على بعض النواحي الفنية والتكتيكية لطريقة اللعب التي سيلعب بها أمام فريق الشباب.

كما حرص بانيد على التركيز على تصحيح الأخطاء التي ظهرت في مباراة الجزيرة السابقة وخاصة في منطقة الوسط والتركيز على التدريب على الهجمات المرتدة السريعة التي كانت سلاح الظفرة في مباراة الجزيرة بقيادة المتألق محمد سالم والقناص عباس مويا.

ومن المقرر ان يستمر تدريب فارس الغربية على ملعب تدريبه في أبوظبي على ان ينتقل للتدريب على استاد الغربية بمدينة زايد يوم الخميس القادم حيث يقوم بانيد بوضع اللمسات الأخيرة على طريقة اللعب واختيار التشكيلة التي يلعب بها المباراة.

مؤنس برهان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات