بعد تعادل الفريقين في الوقت الرسمي 2/ 2

«مان سيتي» بطل دولية العين للناشئين

صورة

توج مانشستر سيتي بلقب بطولة العين الدولية الثالثة لكرة القدم للناشئين بعد فوزه بركلات الترجيح على العين (3/ 5) في المباراة التى جرت بينهما مساء أمس على ملعب إستاد خليفة بن زايد في نهائي البطولة.

وكان الوقت الرسمي للمباراة انتهى بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما حيث سجل للعين لاعبه إبراهيم عبد العزيز (ق 30 ، 72) فيما سجل لمانشستر سيتي زاندر ( ق 54) وفريدريك فيسلي (ق 88).وتوج الشيخ عبد الله بن محمد آل نهيان عضو هيئة الشرف العيناوية وطلال الهاشمي ممثل مجلس أبوظبي الرياضي والدكتور خالد محمد عبد الله المدير التنفيذي لنادي العين الفريق الفائز بكأس البطولة والميداليات الذهبية وفريق العين بالفضية.

جاءت بداية المباراة هادئة إلى حد ما ولكن سرعان ما تسلم العين زمام المبادرة وقاد هجمات خاطفة على مرمي الفريق الإنجليزي كانت أبرزها في الدقيقة الخامسة عندما تسلم عادل جمعة تمريرة قرب منطقة العمليات وسدد بقوة لكن الحارس الإنجليزي برع في التصدي لها لتضيع أول فرصة للعين.

وواصل العين ضغوطه على مرمى مان سيتي قبل أن يستغل هذا الأخير هجمة مرتدة (ق 22) إنتهت عند اللاعب جوديتي الذي سدد كرة تألق حارس العين عبدالله علي في التصدي لها حيث أبعدها لركلة زاوية لم يستفد منها الفريق الإنجليزي الضيف.

وفي الدقيقة (30) ومن هجمة منظمة إستفاد اللاعب إبراهيم عبد العزيز من تمريرة جمعة سعيد ليتخطى الدفاع الإنجليزي بأكمله وحارس المرمى قبل أن يضع الكرة بهدوء في المرمى الإنجليزي مسجلا هدف المباراة لصالح العين.

وتعددت محاولات مانشستر سيتي في الدقائق التالية لتعديل النتيجة لكن دفاع الفريق البنفسجي ومن خلفه الحارس عبدالله علي كان في كامل يقظته ليحافظ البنفسجي الصغير على تقدمه وينهي الشوط الأول لصالحه بهدف دون رد.

وأجرى مدرب المان سيتي تعديلات في صفوف فريقه مع بداية الشوط الثاني لتتحسن ألعاب الفريق الإنجليزي الذي أثمرت جهوده في الدقيقة (54) حيث سجل هدف التعادل عن طريق لاعبه زاندر الذي إستفاد من إرتباك داخل منطقة الجزاء العيناوية ليغمد الكرة في الشباك.

وبعدها بدقيقة واحدة كاد إبراهيم عبد العزيز أن يسجل الهدف الثاني للعين لكن تسديدته القوية مرت إلى جوار القائم بقليل.وانتكست جهود مان سيتي (ق 58) عندما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه البديل جريمي هيلان لاعتدائه على فرج جمعة.

وسجل اللاعب إبراهيم عبد العزيز هدفا لم يحتسبه حكم اللقاء بعد أن رفع مساعده الحكم رايته معلنا عن وجود تسلل على اللاعب (ق 64).وعاد اللاعب المتألق إبراهيم عبد العزيز ليسجل الهدف الثاني للعين (ق 72) عندما حاول الحارس الإنجليزي إبعاد الكرة لكنها إصطدمت به وولجت الشباك.

وفي الدقيقة (88) سجل اللاعب فريدريك فيسلي هدف التعادل لمان سيتي مستغلا خلوه من الرقابة ليسدد كرة قوية على يسار حارس العين عبد الله علي.وبدت الإثارة حاضرة على ملعب المباراة بعد تسجيل الفريق الإنجليزي لهدف التعادل حيث عمل كل فريق لترجيح كفته لتتطاير الفرص هنا وهناك قبل أن يعلن الحكم عن نهاية المباراة ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح من منطقة الجزاء والتى إبتسمت للفريق الإنجليزي 3/ 5.

علي أفضل حارس بالبطولة

نال حارس مرمى العين الناشيء عبد الله علي لقب أفضل حارس ببطولة العين الدولية التى اختتمت أمس على ملعب خليفة بن زايد بعد المستوى المتميز الذي قدمه في المباريات فيما حصل على لقب هداف البطولة لاعب مان سيتي جوديتي وشاركه لاعب فالنسيا الأسباني بورجا حيث سجل كل منهما ثلاثة أهداف.

وحصل منتخبنا الوطني الناشيء على لقب الفريق المثالي بالبطولة لخلو سجله من البطاقات الملونة.وكان اللاعب أحمد سهل من فريق العين للناشئين حصل على لقب أفضل لاعب في المباراة النهائية أمس بعد المستوي المتميز الذي قدمه على ملعب المباراة.

طلحة عبدالله

طباعة Email
تعليقات

تعليقات