زوجة وودز تمهله 6 أشهر لإثبات إخلاصه

زوجة وودز تمهله 6 أشهر لإثبات إخلاصه

قررت عارضة الأزياء السويدية الين نورديجرين زوجة لاعب الغولف الشهير تايغر وودز إعطائه ستة أشهر مهلة لتغيير سلوكه والابتعاد عن العلاقات النسائية المتعددة. وذكرت صحيفة «ديلى ميرور» البريطانية فى عددها الصادر أمس الاحد أن نورديغرين قالت لوودز «أمامك ستة أشهر لتثبت أنك لن تخوننى مرة أخرى من أجل إنقاذ زواجنا» ويمثل ذلك تغييرا واضحا من جانب نورديغرين.

وقد اتخذت نورديغرين هذا القرار بعدما التقت مع الأطباء القائمين على علاج وودز من إدمانه على العلاقات النسائية. وقام الاطباء بإقناع نورديغرين بأن زوجها أحرز «تقدما ملحوظا» في العلاج.وقال صديق مقرب لنورديغرين (30 عاما) «لقد تم إقناعهامن جانب الاطباء المتخصصين بأن هناك أملا فى إنقاذ زواجهما».

وأضاف الصديق «إن هذا أمر صعب على نورديغرين. إذ أنه بعد كل هذه القصص الشائنة حول علاقاته النسائية و كل الالم الذى تحملته تبقى حقيقة انها لا تزال تكن مشاعر حب كثيرة تجاه وودز وذلك هو السبب في أن لديها استعداد لمنحه فرصة أخرى».

وتردد أن وودز أقام أكثر من 12 علاقة نسائية ولكنه رفض التحدث عن بعضها لانها سوف تتسبب فى الم كبير لنورديغرين. وأشارت الصحيفة إلى أن الاسرة باكملها سوف تنتقل لمنزلها فى فلوريدا الاسبوع المقبل. ولكن نورديغرين قالت لاصدقائها انها لن ترتدى خاتم زواجها حتى تقتنع انه أصبح بالامكان بالفعل إنقاذ زواجهما.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات