3 مباريات في الدوري القطري اليوم

3 مباريات في الدوري القطري اليوم

تتواصل مباريات الدوري القطري لكرة القدم، والذي يقام في هذه المرحلة بطريقة مضغوطة للانتهاء من اكبر عدد من جولاته قبل انطلاق دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي بمشاركة السد والغرافة والريان، وأيضا قبل فترة التوقف الرابعة والأخيرة التي تبدأ 20 الجاري من اجل إتاحة الفرصة أمام العنابي للاستعداد للمباراة الودية العاشرة والأخيرة هذا الموسم مع سلوفينيا 3 مارس المقبل.

وتبدأ اليوم مباريات الجولة الثالثة عشرة بثلاثة لقاءات تجمع الوكرة مع السيلية، والخريطيات مع الأهلي والشمال مع أم صلال وتختتم الجولة غدا بثلاث مواجهات من العيار الثقيل أهمها وأصعبها الريان مع الغرافة وقطر مع السد، إضافة إلى الخور مع العربي.

كل المباريات أصبحت أشبه بنهائي كؤوس بسبب اقتراب الدوري من محطته الأخيرة، حيث لم تتبق سوى 5 مراحل وينتهي الدوري، ويحاول كل فريق من القمة إلى القاع البحث عن الانتصارات والنقاط الثلاث فقط كي يصل إلى هدفه وطموحه. وتعتبر مباراة الوكرة مع السيلية صعبة بسبب موقف الفريقين واللذين يعانيان كثيرا.

فالوكرة ومنذ خروجه من المربع الذهبي مع نهاية القسم الأول باءت كل محاولاته بالفشل للعودة إليه، وان كان لا يزال يحاول حتى الآن، والسيلية لم يعد قادرا على إيقاف مسلسل الخسائر التي توالت عليه منذ نهاية القسم الثاني وهو ما تسبب في تراجعه إلى المركز قبل الأخير وأصبح يصارع من اجل البقاء والهروب من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية .

والمباراة الثانية تجمع الخريطيات مع الأهلي الذي يقوده للمرة الأولى مدربه الجديد المغربي حسن حرمة الله الذي تولى المهمة خلفا للبرازيلي سيزا، ليكون المدرب الثالث للفريق خلال 17 مباراة، ويأمل الأهلي مع مدربه الجديد العودة إلى الانتصارات التي لم تتحقق سوى مرة واحدة حتى الآن في القسم الثاني للدوري مما تسبب في تراجعه مع السيلية إلى المراكز الأخيرة.

وستكون المواجهة الثالثة اليوم بين الشمال الذي يصارع من اجل البقاء وبين أم صلال الجريح والذي فشل في العودة إلى الفوز وتلقى خسارة جديدة وكبيرة أمام العربي الأسبوع الماضي بنتيجة1-3 .

الدوحة - بلال قناوي

طباعة Email
تعليقات

تعليقات