EMTC

أشاد بالبطولة ونجاحها في استقطاب 132 لاعباً

أحمد بن محمد يتوج جيمينيز بطلاً لدبي ديزرت للغولف

شهد سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية حفل ختام بطولة دبي ديزرت كلاسيك للغولف 2010 وتوج الاسباني جمينيز بطلاً والوصيف لي ويستوود الذي ظفر ببطولة الجولات الأوروبية هذا الموسم.

وأشاد سموه بالنجاحات التي حققتها البطولة هذا العام، مشيراً إلى أنه شهد الختام منذ عامين وهذه البطولة أفضل من سابقتها وقد سجلت رقماً قياسياً هذا العام من حيث عدد المشاركين بمشاركة 132 لاعباً وهذا دليل على نجاحها.

ونوه سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم إلى أن التنظيم جاء رائعاً وهذا يؤكد أن المنظمون اكتسبوا خبرة كبيرة طوال العشرين عاماً الماضية. واختتم سموه تصريحه بتهنئة الفائزين بالبطولة ومتمنياً حظاً أوفر لمن لم يوفق هذا العام. وأهدى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية كأس البطولة إلى اللاعب الأسباني جيمينيز ميجل الفائز بالمركز الأول وهي عبارة عن دلة قهوة عربية مصنوعة من الفضة الخالصة كما أهداه شيكاً بمبلغ 660. 416 ألف دولار بحضور ريك باردنار الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني.

كما تم إهداؤه ساعة يد أوميغا سيمستر أكوا ريتا المصنوعة من الياقوت بحضور راينادل أشليمان نائب رئيس مجموعة سواتش بالشرق الوسط وإفريقيا، كما تم تكريم الإيطالي ماتيو ماناصيرو أصغر مشارك في البطولة. وكان الختام قد شهد منافسة ماراثونية جمعت الأسباني جيمينيز ومنافسه لي ويستوود اللذين تعادلا ثلاث مرات عند الحفرة 18 بدءاً من رقم 17 وفي النهاية تحولا إلى الحفرة التاسعة لكسر التعادل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات