بداية مثيرة لدوري الأولى (ب)

بداية مثيرة لدوري الأولى (ب)

بداية قوية لفريق دبا الفجيرة في مستهل مشواره بدوري الدرجة الأولى (ب) عندما أمطر شباك مرمى فريق الرمس بستة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب دبا الفجيرة ليؤكد سعيه للمنافسة على البطولة بعد هذا الفوز الكبير وليحصد أول ثلاث نقاط. ولعل غزارة الأهداف تثبت أن دبا الفجيرة قادم بقوة لتحقيق طموحاته.

أنهى دبا الفجيرة الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف أحرزه احمد راشد في الدقيقة 44 وفي الشوط الثاني سجل باولو الهدف الثاني وأضاف الثالث في الدقيقة 55 ليسجل بعد ذلك الرمس هدفه الوحيد في الدقيقة 59 ليعود دبا الفجيرة من جديد إلى التسجيل من خلال ثلاثية للبرازيلي لورانسو في الدقائق 67 من ضربة جزاء و76 و90 لتنتهي النتيجة بسداسية جميلة لأبناء دبا الفجيرة. فيما جاءت الخسارة لتؤكد مدى تواضع مستوى الفريق البرتقالي في بداية مخيبة لآمال وطموحات الجماهير الرمساوية، كما تم طرد لاعب الرمس طلال سالم.

وحقق فريق العربي فوزا غالياً على فريق الجزيرة الحمراء بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما في أم القيوين، انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل 1/ 1، وسجل للعربي عيسى جمعة في الدقيقة 9، وأدرك الجزيرة الحمراء التعادل عن طريق فاهم عبد الرحمن في الدقيقة 32، وفي الشوط الثاني أحرز سلطان أحمد هدف الفوز للعربي في الدقيقة 90 والأخيرة من عمر اللقاء لينتهي لصالح العربي.

أما لقاء فريقي الذيد ومسافي فقد انتهى لصالح الذيد بهدف نظيف أحرزه سليمان سالم في الدقيقة 7 في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الذيد.المباراة جاءت متكافئة من الفريقين نجح الذيد في استغلال احدى الفرص بينما أهدر مسافي فرصاً كان يمكن من خلال إحداها إدراك التعادل وبهذا الفوز يحصد الذيد نقاط المباراة الثلاث.

علي شويرب

طباعة Email
تعليقات

تعليقات