مواجهة

العهد يسعى لصدارة مؤقتة مع انطلاق إياب الدوري اللبناني اليوم

تنطلق اليوم مرحلة الإياب من الدوري اللبناني بعد راحة امتدت شهرا، تخللها فقط مباريات ضمن ربع نهائي كأس لبنان. وتلعب اليوم السبت مباراتان فقط، أولاهما هي مباراة العهد مع الحكمة، والثانية بين شباب الساحل والمبرة، فيما تستكمل مباريات الجولة الثانية عشرة بأربع مباريات يوم غد الأحد، فيلعب النجمة مع الغازية، والأنصار مع الأهلي صيدا، والصفاء مع الإصلاح وأخيرا الراسينغ مع التضامن صور.

وفي مباراتي اليوم، سيحاول العهد تصدر جدول الترتيب ولو ليوم واحد، فهو بالمركز الثالث ب25 نقطة أي بفارق نقطتين عن المتصدر الأنصار، فيما الحكمة بالمركز العاشر ب7 نقاط، والفريقان تعاقدا مع لاعبين أجنبيين جدد، وإذا كان العهد يسعى للمنافسة فالحكمة يحاول الهروب من منطقة الخطر، والفريقان لعبا بمرحلة الذهاب وانتهى اللقاء لصالح العهد (2-1).

أما في المباراة الثانية، بين المبرة وشباب الساحل فهي لن تتأثر كثيرا على جدول الترتيب، فالمبرة سابع ب11 نقطة والساحل سادس ب14، ولكن يسعى كل من الفريقين للفوز لكي ينطلق بالسكة الصحيحة في مرحلة الإياب، خاصة الساحل الذي خرج من كأس لبنان، فيما المبرة بدأت نتائجه بالتحسن قليلا، يذكر أن الفريقين تعادلا في الذهاب سلبا.

بيروت - البيان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات