العودة لدوري الأضواء هي الهدف

حتا يدعم صفوفه بـ 6 لاعبين مواطنين و3 محترفين

أعلن نادي حتا مساء أول من أمس عن صفقة كبيرة وصلت إلى 3 ملاين درهم تقريباً بتعاقده مع 6 لاعبين مواطنين و3 محترفين لينضموا لصفوف الفريق في بداية مشوارهم في دوري الدرجة الأولى الفئة الأولى بالموسم الحالي والذي ينطلق مساء اليوم بمواجهة فريق حتا مع نظيرة الخليج بطموحات وآمال كبيرة لعودة الفريق حصون حتا إلى دوري الأضواء والشهرة (المحترفين).

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء أول من أمس بمقر النادي بحضور علي محمد البدواوي نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة الفريق الأول لكرة القدم وجمعة سعيد مشرف الفريق واللاعبين الجدد المواطنين والمحترفين وحشد من المهتمين باللعبة.

وبعد أن رحب البدواوي بالحضور واللاعبين الجدد وجه شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ولسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي ولسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية لرعايتهم ودعمهم الكبير للرياضة والرياضيين ونادي حتا خصيصاً.

وشدد البدواوي على أهمية المرحلة المقبلة معتبرها مرحلة تحديات للنادي والقائمين عليه واللاعبين وخاصة اننا مقبلون على دوري الدرجة الأولى والمؤهلة لدوري المحترفين والذي نستهدفه.واعتبر البدواوي أن الفترة الماضية أنها كانت تحضيرية لهذا الدوري بغض النظر عن نتائجنا السابقة.ومن هذا المنطلق فقد تم التعاقد مع المدرب الإيراني قاسم بور والذي قاد الفريق سابقاً لدوري الأضواء.

وكشف عن التعاقدات الجديدة للاعبين المواطنين والمحترفين وجاءت حسب رؤية المدرب الجديد ولسد احتياجات الفريق وخاصة مراكز اللاعبين بالملعب وأشاد بتاريخ ومسيرة المحترفين الجدد واعتبرهم إضافة جديدة لصفوف الفريق وخاصة الغاني جودين اترام الذي احترف بالشعب وكان ينافس على لقب الهدافين وتمنى من جماهير النادي بمساندة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

أشار جمعة سعيد مشرف الفريق إلى أن المرحلة الماضية من الموسم الجاري كانت منحصرة على المشاركة في مسابقتي كأسي رئيس الدولة وكأس الإتحاد بهدف الإعداد وتجهيز الفريق للدوري الأهم والأقوى رغم أننا لم نحقق نتائج جيدة ولكننا راضون عن الأداء في ظل لظروف التي مر فيها الفريق.وبنظرة تفاؤلية قال جمعة ان التعاقدات الجديدة ستظهر نتائجها بشكل ايجابي وقوي خلال لمرحلة لمقبلة بمسيرة الفريق.

هدفنا دوري الأضواء

كشف المدرب الجديد القديم للنادي قاسم بور أنه تابع مسيرة الفريق خلال الشهرين الماضين ووجد لديهم كل مقومات النجاح والتفوق لتقديم موسم جيد من خلال الروح العالية والعزيمة التي تسود أروقة الفريق وبطموحات العودة لدوري المحترفين بقناعة تامة باللاعبين رغم حاجة الفريق لبعض المراكز والتي اكتملت بالتعاقدات الجديدة وكذلك لرفع معدلات اللياقة البدنية المطلوبة لبعض اللاعبين.

وأشار بور أن فريقه جاهز للدوري وستكون نقطة الانطلاقة بلقائه المرتقب مع الخليج اليوم.وأعرب جودن ترام عن سعادته باللعب مع الفريق الحتاوي مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده وتكامله مع هذه الكوكبة من اللاعبين لتقديم موسم جيد والصعود لدوري الأضواء ولم يخف تلقيه عرضاً من الاسماعيلي المصري ولكنه فضل عرض حتا حيث وجده الأكثر جدية واحتراماً لمسيرته الكروية.

وأبدى الكونغولي نيساني باتريك عن سعادته بعودته لنادي حتا وخاصة انه يرتبط مع معظم اللاعبين وإدارة النادي بعلاقة قوية وسيسعى مع زملائه لعودة السماوي بحتا لوضعه الطبيعي.ويذكر أن اللاعب قد احترف بنادي لوكومتيف موسكو وفي التشيك بدوري أبطال أوربا وبدوري الأضواء مع حتا وضمن منتخب بلاده بكأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

9 مواطنين ومحترفين

ضمت صفة التعاقدات الجديدة 9 لاعبين منهم 6 مواطنين وهم حميد سعيد حميد القادم من الظفرة وقبلها بالإمارات ومشموم محبوب الذي لعب بحتا ثم الأهلي ودبي وأحمد سعيد القادم من العين وجمعة درويش الذي لعب سابقاً مع الوصل والعربي وعجمان ومحبوب جمعة القادم من العين وسعود المشرخ من الشعب.

بينما المحترفون هم الغاني جودين أترام والبرازيلي ديغو كارفلهو والكونغولي نيساني باتريك.وقبل ختام المؤتمر قدم قائد فريق حتا اللاعب راشد حسن شارة القيادة إلى القائد الجديد للفريق المحترف جودين أترام والتقطت الصور لمسؤولي النادي مع اللاعبين الجدد.

فائز بجبوج

طباعة Email
تعليقات

تعليقات