تدعيم

الذيد يتعاقد مع الفرنسي حسن أبو بكر

بمكرمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة أنهت إدارة نادي الذيد الرياضي مساء أمس توقيع عقد احتراف مع اللاعب الفرنسي حسن أبوبكر لينضم كمهاجم إلى صفوف الفريق الأول للنادي الطامح للزحف نحو تعديل وضعه خلال النصف الثاني من الدوري في إطار الدعم السخي الذي تلقاه النادي من صاحب السمو حاكم الشارقة لشراء محترفين ومواصلة مشوار الدوري الكوري.

ومثل نادي الذيد سعيد الطنيجي عضو مجلس إدارة النادي رئيس اللجنة الفنية المشرفة على الفريق الأول والدكتور حمود العنزي المدير التنفيذي للنادي في حضور اللاعب المحترف الفرنسي حسن أبوبكر ووكيل أعماله يونس غداً الأحد.

وبهذا التعاقد الأول يكون النادي قد عزز من جهود فريقه الأول لسد ثغرة الهجوم على أن يواصل التعاقد مع المحترف الثاني خلال الأيام المقبلة. وأكد أن دعم صاحب السمو الحاكم لتخصيص ميزانية للتعاقد مع لاعبين أجانب من شأنه أن يدعم الفريق بعناصر عالمية ذات خبرة وأن تسد كافة الثغرات في الفريق الأول علاوة على مواصلة النادي لتعديل مركزه في الدوري وتحقيق مركز متقدم والظهور بمستوى لائق للكرة في نادي الذيد.

من جانبه أكد خليفة الجاري أن التعاقد مع لاعبين أجانب يأتي في سياق رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة لتطوير أداء الفرق الرياضية المشاركة بالدوري ومن بينها الفريق الأول لنادي الذيد وأشار أن مكرمته تمثل حافزا معنويا كبيرا لأداء الفريق الأول وأهمية التقدم في النصف الثاني من الدوري لتحقيق مركز متقدم.

وقال الجاري إن النادي خلال الأيام المقبلة سيفصح أن المحترف الأجنبي الثاني الذي سينضم لصفوف الفريق بعد عقد سلسلة من الاختبارات لمختلف الأجانب المتواجدين حاليا بالنادي تمهيدا لاختيار الأنسب وإلحاقه بالفريق.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات