«الآسيوي» يعتمد ملعب مباراة الأهلي وميس في دوري الأبطال

«الآسيوي» يعتمد ملعب مباراة الأهلي وميس في دوري الأبطال

اعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم استاد شهيد باهونار بمدينة كرمان لاستضافة مباريات فريق ميس كرمان ضمن منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2010، والتي يدشنها بلقاء الأهلي يوم 24 فبراير الجاري ضمن المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبهما كلا من السد القطري والهلال السعودي.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طلب من إدارة النادي الايراني استكمال أعمال الصيانة والتطوير في الملعب لتوافق معايير الاحتراف في الاتحاد القاري، والسماح بإقامة المباريات القارية عليه. وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في خطاب موجه إلى الاتحاد الإيراني عن موافقته على إقامة المباريات في الملعب الذي يتسع لنحو 15 ألف متفرج بعد استكمال جميع أعمال الصيانة والتطوير المطلوبة. من جهة أخرى أجرى لاعب منتخبنا الوطني والأهلي إسماعيل الحمادي صباح أمس عملية جراحية بالعاصمة البريطانية لندن تكللت بالنجاح.

كما أفاد الموقع الرسمي للنادي، وسيخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي طبي لمدة 4 شهور قبل العودة إلى الملاعب. كما تأكد غياب حارس الفريق يوسف الزعابي عن الملاعب لمدة أسبوعين نتيجة الإصابة التي لحقت به في مباراة الأهلي مع الوحدة في دوري المحترفين.

عمر جمعة

طباعة Email
تعليقات

تعليقات