EMTC

شرطة دبي تتوج بلقب بطولة «إينوك» للسنوكر

شرطة دبي تتوج بلقب بطولة «إينوك» للسنوكر

توج فريق شرطة دبي بلقب النسخة لبطولة «اينوك» للسنوكر، وهي أول بطولة ينظمها اتحاد البلياردو والسنوكر على مستوى الفرق، وجاء فوز فريق الشرطة باللقب بعد تفوقه في المباراة النهائية التي جرت مساء أول من أمس بنادي دبي للسنوكر الذي استضاف البطولة، ومثل فريق شرطة دبي كل من لاعب منتخبنا الوطني محمد الجوكر وشبير حسين وروشن ديوز وعبد الوهاب، فيما مثل فريق العطار اللاعبون عبدالله العطار وعادل محمد علي ومحمد حسين.

وبعد المباراة تم تتويج الفائزين بحضور تمجيد عبدالله نائب رئيس اتحاد البلياردو والسنوكر وسلطان الجوكر أمين السر العام وخالد هادي مدير التسويق والإعلام بشركة اينوك ونعمان صالح مدير الإعلام والمسؤوليات الاجتماعية بالشركة وعبدالله النوبي مدير العلاقات العامة باللجنة الاولمبية الوطنية.

وتسلم عبد العزيز الريس لاعب منتخبنا الوطني ومدير نادي دبي للسنوكر كأس اعلى نقاط الذي فاز به لاعب النادي سلمان هارون برصيد 85 نقطة، وتسلم الريس أيضا جائزة المركز الرابع التي أحرزها النادي، ومثل الفريق عبد العزيز الريس وسعيد الهرمودي وآفاق احمد وسلمان هارون، وفاز فريق العربي بالمركز الثالث والميداليات البرونزية ومثله كل من خالد عزوني وإبراهيم سامي واحمد الأخضر ومحمد عصمت.

وتسلم لاعبو فريق العطار كأس المركز الثاني والميداليات الفضية، فيما توج لاعبو الشرطة بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية، وقام تمجيد عبد الله وسلطان الجوكر بإهداء درع الاتحاد لمسؤولي شركة اينوك تقديرا لرعايتهم الكريمة للبطولة وتعاونهم مع اتحاد اللعبة في تطور المستوى من خلال هذه البطولة التي شهدت مشاركة 80 لاعبا يمثلون 20 فريقا تم توزيعهم علي أربعة مجموعات خلال الدور الأول للبطولة. وأشاد سلطان الجوكر أمين السر العام لاتحاد اللعبة بمستوى البطولة والمشاركة الكبيرة فيها من مختلف اللاعبين وعلى رأسهم بعض نجوم منتخبنا الوطني الذين يستعدون للمشاركة في البطولة الخليجية للسنوكر التي ستقام في الدوحة الأسبوع المقبل.

واثنى الجوكر على الدور الذي قامت به شركة اينوك في إشهار هذه البطولة التي تقام للمرة الأولى بنظام الفرق، واشاد أيضاً بالدور الذي ظل يقوم به نادي دبي للسنوكر الذي استضاف فعاليات البطولة.

وأكد الجوكر استمرار التعاون مع شركة اينوك وكل المؤسسات التي ظلت مرتبطة باتحاد اللعبة بهدف المحافظة على المستوى الذي وصلت إليه اللعبة وعلى الانجازات الخارجية التي ظل يحققها نجوم منتخبنا.

ياسر قاسم

طباعة Email
تعليقات

تعليقات