العين يستعد لمواجهة الأهلي

العين يستعد لمواجهة الأهلي

تابع العين تدريباته على ملعب الأكاديمية باستاد خليفة وأجرى أمس الأول مرانا مسائيا تحت قيادة مدربه البرازيلي انطونيو سيريزو وبمشاركة جميع اللاعبين باستثناء المصابين والمحترف البرازيلي إيمرسون الذي يغيب عن صفوف الفريق في اللقاء المقبل بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة النصر الأخيرة بالدوري.

ويستعد الفريق البنفسجي لمواجهة ضيفه الأهلي يوم الاثنين على ملعب خليفة ضمن الجولة الثالثة عشرة من دوري المحترفين وهو يأمل في المحافظة على فارق النقاط بينه وبين الجزيرة والوحدة صاحبي المركزين الأول والثاني بالفوز على الفرسان والحصول على النقاط الثلاث.

وشهدت التدريبات التي أجراها الفريق العيناوي عودة قوية للمحترف التشيلي فاديفيا الذي كان غاب عن الفريق خلال الأسابيع الماضية بسبب الإصابة حيث شارك اللاعب في المران بروح معنوية عالية ولياقة بدنية مرتفعة ما يرجح مشاركته أمام الأهلي بنسبة كبيرة.

وكان فالديفيا أصيب خلال احدى مباريات منتخب بلاده الودية استعدادا للتصفيات المؤهلة لكأس العالم، ثم تجددت إصابته أثناء التمرين ليتواصل غيابه عن صفوف الفريق البنفسجي لفترة طويلة ظل خلالها خاضعا للعلاج ومن ثم برنامج التأهيل الطبي. كما عاد أيضا للتدريبات نجم خط الوسط احمد معضد الذي غاب هو الآخر خلال الفترة الأخيرة بسبب الإصابة.

وعمد المدرب سيريزو لإخضاع اللاعبين إلى تمارين واختبارات متنوعة تضمنت تنفيذ وتطبيق الجمل التكتيكية كبناء الهجمات من العمق والأطراف والضغط على حامل الكرة وسرعة الارتداد في حال الهجمات المعاكسة والتعامل مع الضربات العرضية دفاعا وهجوما فضلا عن تنفيذ الضربات الثابتة من خارج منطقة الجزاء ومن مختلف الزوايا.

وتبدو الأجواء مثالية داخل المعسكر البنفسجي بعد أن واصل الفريق انتصاراته بالدوري بفوزه الأخير على مضيفه النصر على ملعب الأخير بهدفين دون رد ليصل للنقطة (26) ملاحقا المتصدر الجزراوي على أمل تعثر هذا الأخير.ويتابع العين تدريباته اليوم الجمعة وغدا السبت على أن يختتمها يوم الأحد على ملعبه حيث ينتظر أن يضع الجهاز الفني بصماته الأخيرة على الخطة والتشكيلة التي سيخوض بها مباراة الأهلي.

طلحة عبدالله

طباعة Email
تعليقات

تعليقات