منافسة

تشلسي يهدر نقطتين ضد هال سيتي وعمرو زكي يقدم لمحات فنية

ت + ت - الحجم الطبيعي

اهدر تشلسي نقطتين ثمينتين في سعيه لاحراز اللقب هذا الموسم بسقوطه في فخ التعادل مع هال سيتي 1-1 على ملعب الاخير في مباراة مؤجلة من بطولة انجلترا لكرة القدم مساء اول امس الثلاثاء. ورفع تشلسي رصيده الى 55 نقطتين بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد، و6 نقاط عن ارسنال. عاد المهاجم دروغبا الى صفوف تشلسي بعد غياب استمر نحو شهر لمشاركته في الامم الافريقية .

ولم يقدم رجال المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي اداء مقنعا طوال الدقائق التسعين في حين بذل لاعبو هال سيتي جهودا خارقة لمجاراة الفريق اللندني فاستحقوا الخروج بنقطة. وفاجأ هال سيتي ضيفه بافتتاح التسجيل بواسطة مدافعه مويوكولو بكرة رأسية ارتقى لها اثر ركلة ركنية نفذها ستيفن هانت واودعها داخل شباك الحارس العملاق تشيك (30).

والهدف هو الاول لمويوكولو الذي انضم الى هال سيتي الضيف الماضي. ونجح تشلسي في ادراك التعادل عندما احتسب له الحكم ركلة حرة مباشرة على مشارف المنطقة انبرى لها دروغبا واودعها بعيدا عن متناول حارس هال سيتي (42) رافعا رصيده الى 20 هدفا في مختلف المسابقات هذا الموسم بينها 15 في الدوري. وشارك النجم المصري عمرو وزكي في الدقائق العشرين الاخيرة وقدم لمحات فنية رائعة من دون ان ينجح في تحويل الكفة لمصلحة فريقه الذي اكتفى بنقطة ثمينة للهروب من شبح الهبوط.

Email