الاتحاد السعودي يتريث قبل إقالة المدرب بوسيرو

الاتحاد السعودي يتريث قبل إقالة المدرب بوسيرو

اكدت مصادر مطلعة للبيان الرياضي ان الاتحاد السعودي لكرة القدم سيتريت كثيرا قبل التفكير بفك الارتباط مع المدرب البرتغالي بوسيرو مدرب المنتخب الاول لكرة القدم، معتبرة ان الوقت مازال مبكرا للحكم على المدرب، واوضحت المصادر ان اتجاه اتحاد الكرة يتضمن انتظار نتائج اللجنة المشكلة لتطوير المنتخبات السعودية، والتي يراسها فنيا الفرنسي (جيرارد هوليه) الذي يعمل حاليا مديراً للشؤون الفنية بالاتحاد الفرنسي لكرة القدم، و«إداريا» برئاسة البريطاني (ريك بيري) الذي كان مسؤولاً عن إعادة تشكيل الدوري الإنجليزي الممتاز.

ثم أصبح الرئيس التنفيذي لمسابقة الدوري الإنجليزي من عام 1991-1997. المصادر كشفت عن ان اللجنة ستستعرض برامجها كاملة للتطوير وهو ما سيكون فاصلا بين بقاء بوسيرو من عدمه خاصة فيما يخص التوافق الفني مع رؤية اللجنة من قبل المدرب الذي يصر على وضع خطة برامجه بنفسه.

وفي الشأن المحلي يستهل الهلال بطل النسخة السابقة، لكأس ولي العهد السعودي حملة الدفاع عن لقبه عندما يستضيف الفيصلي على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض اليوم الخميس كما يحل النصر ضيفاً على الرائد في استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة بنفس المجموعة ويتواجه القادسية والشباب على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة بالخبر.

ويحل الأهلي ضيفاً على هجر على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالإحساء. فيما تستكمل لقاءات هذا الدور يوم الجمعة حيث يحل الحزم ضيفاً على الأنصار على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة ويتواجه الوحدة والطائي على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع بمكة المكرمة ويلتقي نجران والاتحاد على ملعب نادي الأخدود في نجران. الجدير بالذكر إلى أن لقاءات دور ربع النهائي للمسابقة ستقام يومي الثلاثاء والأربعاء من الأسبوع المقبل بعد فوز الفرق في الدور الستة عشرة.

الرياض سلطان الدوسري

طباعة Email
تعليقات

تعليقات