قرار

مدرب شباب الساحل اللبناني يقدم استقالته بعد إيقافه 6 أشهر

أوقف الاتحاد اللبناني لكرة القدم مدرب شباب الساحل العراقي عباس مجبل 6 أشهر، فقدم استقالته. ولكن هذه الاستقالة ليست فقط بسبب الإيقاف ولكن أيضا لتراجع مستوى الفريق الذي خرج من كأس لبنان على يد أحد أندية الدرجة الثانية، كما انه في الدوري لم يحقق سوى 3 انتصارات، وتعاقدت إدارة النادي مع المدرب اللبناني فؤاد السعد، الذي قاد العهد قبل موسمين وفاز معه ببطولة الدوري وتركه هذا الموسم متصدرا بعد ثلاث مراحل.

وكان الاتحاد اللبناني قد أوقف مجبل على خلفية الإشكالات التي حدثت خلال مباراة الساحل والاخاء الأهلي في ربع نهائي كأس لبنان، كما أوقف إداري الساحل حسين فاضل 6 أشهر لنفس السبب، وغرم الساحل مبلغ مليون ليرة (حوالي ألفين وخمسمائة درهم). من جهة أخرى، عزز الإصلاح الذي يحتل المركز التاسع بالدوري صفوفه، فتعاقد مع ثلاثة برازيليين سيغطون كافة المراكز، هم المدافع روني باك، ولاعب الوسط ماركوس باولو والمهاجم أليكس فينا.

وتنطلق مباريات مرحلة الإياب من الدوري اللبناني يوم السبت المقبل بلقاء الساحل والمبرة، والعهد مع الحكمة، وتتابع الأحد فيلعب النجمة مع الغازية، الصفاء والإصلاح، الراسينغ والتضامن، وأخيرا الأنصار مع الأهلي صيدا.

بيروت - «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات