حفل

بطولة «شاطئ السعديات الكلاسيكي» الخيرية تجمع 2. 1 مليون درهم تبرعات

حققت بطولة «شاطئ السعديات الكلاسيكي» الخيرية للغولف، التي نظمتها «شركة التطوير والاستثمار السياحي»، المطوّر الرئيسي للمشاريع الثقافية والسكنية والسياحية الرائدة في أبوظبي، الهدف المرجو منها على الصعيدين الرياضي والإنساني. فبعد منافسات شيقة استضافتها المسطحات الخضراء لنادي غولف شاطئ السعديات الخميس الماضي، نجح حفل الاختتام الرسمي للحدث في جمع أكثر من 2. 1 مليون درهم إماراتي من التبرعات.

ذهب ريع الحفل لصالح خمس مؤسسات خيرية لها نشاطات إنسانية على الصعيد المحلي والعالمي وهي «مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة»، و«مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان»، و«هيئة الهلال الأحمر الإماراتي»، و«مركز المستقبل لذوي الاحتياجات الخاصة»، و«مؤسسة جاري بلاير».

بدأ الحفل الخيري بكلمة ألقاها لاعب الغولف الشهير جاري بلاير، الملقب بالفارس الأسود، حثّ فيها الحضور على المزايدة بسخاء على أكثر من 65 جائزة وقطعة معروضة للبيع من خلال المزادين الصامت والرئيسي. وشهد الحفل المزايدة على سيارة رولز رويس «سيلفر شادو» موديل 1976 تحمل رسوماً معاصرة للفنان الإماراتي عبد القادر الريس تبرعت بها «هيئة أبوظبي للسياحة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات