EMTC

يتطلع إلى الاستفادة من ملعبه في الهروب من المؤخرة

الإمارات يستهدف النصر هرباً من شبح الهبوط

صورة

يتطلع فريق الإمارات إلى مباراته اليوم مع ضيفه فريق النصر إلى تحقيق الفوز فقط حيث تمثل هذه المباراة أهمية كبيرة للأخضر الذي وضحت تطلعاته نحو التغيير في موقفه بالدوري مع العد التنازلي للمسابقة ومحاولة الهروب من المؤخرة والمنافسة على البقاء في دوري المحترفين مع رصيده الحالي 7 نقاط ولكنه يبقى في المركز الحادي عشر وقبل الأخير وهذا يعني انه مازال في مرحلة الخطر .

رغم أن الإمارات تعادل في مباراته السابقة مع الشارقة (1-1) التي أقيمت بملعب الشارقة وحصد من خلالها نقطة قد يراها البعض بمثابة الخسارة لأنها أبقت وضع الفريق على ما هو عليه ولكن للبعض الآخر رأي مختلف لأنها نقطة جاءت بعد مباريات عجاف قد تكون بداية لحصد المزيد من النقاط ودافعه للفريق لمواجهة اليوم مع النصر الذي بدوره يسعى إلى الفوز هو الآخر وتعويض خسارته في الجولة الماضية من العين بهدفين نظيفين خاصة وان هناك 5 نقاط تفصل الفريقين حيث النصر في المركز العاشر برصيد 12 نقطة.

استعداد جيد : ومن هنا يضع الأخضر الإماراتي آمالا وطموحات لهذه المباراة من خلال تحقيق هدف واحد فقط وهو الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط كاملة واستغلال كافة المقومات من اجل ذلك سواء الروح القتالية الجديدة والمعنويات العالية والأجواء الايجابية السائدة بالفريق بقيادة المدرب المواطن عيد باروت وانضمام لاعب الفريق السابق المحترف الإيراني رضا عناياتي الذي ظهر بمستوى جيد في أول مباراة له مع الفريق في الجولة الماضية إضافة إلى عاملي الأرض والجمهور، كل تلك عوامل مساهمة قد تقود الفريق إلى تحقيق ما يصبو إليه. كما أن لاعبي الإمارات يسعون إلى مصالحة جماهيرهم على أرضهم بتحقيق نتيجة ايجابية تعيد البسمة إلى ملعبهم من جديد فقد آن الأوان ليكون الملعب لصالح الفريق وليس ضده.

الاستعداد الإماراتي لهذه المباراة كان جيدا حيث عمل المدرب باروت على معالجة أخطاء مباراة الشارقة إضافة إلى التدريب على بعض الجمل التكتيكية التي سيتم تطبيقها في المباراة خاصة مع عودة المدافع على ربيع .وكذلك كريم كركار حيث لم يشاركا مع الفريق في المباراة الماضية بسبب الإنذار الثالث لذلك سيلعب الإمارات مكتمل الصفوف وهذا بدوره سيساعد المدرب على اختيار التشكيلة المناسبة لمواجهة النصر.. كما وضح من خلال التدريبات التركيز بشكل أساسي على الجانب الهجومي باستغلال القوة الهجومية للفريق المكونة من رضا عنايتى الداوودي بإمكانياتهما العالية والعودة السريعة في حالة الدفاع بإغلاق المنطقة خاصة برجوع الداوودي للوسط.. ووضح أيضا ارتفاع معنويات اللاعبين وإصرارهم على تحقيق الفوز.

وصرح عيد باروت ان مباراة اليوم صعبة لكلا الفريقين حيث يسعى كلاهما إلى الفوز خاصة ظروف النصر لا تختلف كثيرا عن ظروفنا ولكننا نسعى إلى حصد نقاط المباراة كاملة خاصة وأننا سنلعب بأرضنا ووسط جماهيرنا فالتعادل أشبه بخسارة المباراة لأننا نحتاج لعدد كبير من النقاط لتحقيق طموحنا في الابتعاد عن المؤخرة فيجب استغلال المباريات على ملعبنا بتحقيق الفوز خاصة وان الفريق جاهز من جميع النواحي واللاعبين لديهم العزيمة على تخطي فريق النصر الذي نحترمه ونحترم إمكانيات لاعبيه وهو فريق قوي ولكننا نعرف جيدا نقاط الضعف والقوة لديهم وتدربنا في الأيام الماضية على كيفية استغلال الثغرات في النصر.

حافز

أقطاب وقدامى النصر يساندون الفريق بوليمة عشاء

أقامت إدارة نادي النصر حفل عشاء أول من أمس على شرف أقطاب ورموز النادي بحضور الشيخ مكتوم بن حشر آل مكتوم رئيس مجلس إدارة النادي وإبراهيم الفردان وجمعه بوسمره ومحمد كاهور المدير التنفيذي وبقية أعضاء المجلس ولاعبي الفريق الأول والأجهزة الفنية الإدارية التابعة لها إضافة إلى عدد كبير من محبي وجماهير الأزرق، وكان من ابرز الحضور من رموز النادي ولاعبيه القدامى: رجب عبد الرحمن وعوض مبارك وجاسم المطوع وناجي جلال وصلاح جلال ومحمد جلفار وداود الهاجري وعيسى يوسف.

تحد

بوصفارد: لن نفرط في نقاط المباراة

أكد اللاعب محمد بوصفارد بأنه لا تفريط بالمباراة ولا بنقاطها الثلاث لأن وضع الفريق يتطلب ذلك مضيفا بأنه وزملاءه اللاعبين لديهم الإصرار على الفوز خاصة وان الفريق وصل إلى مرحلة متقدمة من الجاهزية والاستعداد وأشار بوصفارد: يجب استغلال إقامة المباراة بملعبنا لتحقيق الفوز وحصد النقاط رغم أن المباراة لن تكون سهلة فالخصم فريق قوي ويبحث عن الفوز وتعويض خسارته أمام العين إلا آن ذلك لن يتم على حسابنا فمع احترامنا للعميد فنحن الصقور نتطلع إلى التحليق في أجواء الدوري بشكل أفضل وبارتياح اكبر يقودنا إلى الأمان.

التشكيل المتوقع

الامارات

حسن الشريف ـ علي ربيع ـ مصطفى سعيد ـ محمد بوصفارد ـ حسن احمد كركار ـ خميس إسماعيل ـ عبد الله علي ـ عدنان حسين ـ عنايتي ـ نبيل الداودي.

علي شويرب

طباعة Email
تعليقات

تعليقات