العين يستعد للفرسان بتدريبات شاقة

العين يستعد للفرسان بتدريبات شاقة

تابع العين تحضيراته الميدانية استعدادا لمواجهة الأهلي يوم الاثنين المقبل على ملعب خليفة بن زايد ضمن الجولة الثانية من الدور الثاني لدوري المحترفين والمقررة في الثامنة مساء وعمد مدرب الفريق البرازيلي سيريزو لإخضاع اللاعبين لتمارين مكثفة وشاقة بهدف اكتساب المزيد من جرعات اللياقة البدنية وهي السياسة التي اتبعها المدرب البرازيلي منذ قدومه لقيادة الفريق في ديسمبر الماضي.

كما وتضمنت التدريبات اختبارات وتمارين متنوعة في تنفيذ وتطبيق الجمل التكتيكية المختلفة كبناء الهجمات من العمق والأطراف والضغط على حامل الكرة وسرعة الارتداد في حال الهجمات المعاكسة والتعامل مع الضربات العرضية دفاعا وهجوما فضلا عن تنفيذ الركلات الثابتة من خارج منطقة الجزاء ومن مختلف المسافات والزوايا.

وادى اللاعبون التمارين بروح معنوية عالية ولياقة بدنية مرتفعة، فيما عاد للمشاركة محترف الفريق التشيلي خورخي فالديفيا الذي غاب خلال الفترة السابقة بسبب الإصابة التي لحقت به، حيث ينتظر أن يشارك اللاعب مع البنفسج أمام الأهلي في المباراة المقبلة.

ويتطلع العين صاحب المركز الثالث برصيد (26) نقطة لحصد المزيد من النقاط للاقتراب أكثر من الصدارة التي يحتلها الفريق الجزراوي برصيد (32) نقطة ويلاحقه في المركز الثاني فريق الوحدة برصيد (27) نقطة.

وقال نجم خط وسط الفريق سالم عبدالله إن العين عازم على تحقيق الفوز في الجولة المقبلة أمام الفرسان من أجل إضافة المزيد من النقاط على أمل تعثر المنافسين على الصدارة في الجولات المقبلة، مؤكدا أن المباراة لن تكون سهلة قياسا على قوة وإمكانات الفريق المنافس بغض النظر عن نتائجه الأخيرة.

وأضاف: نحتاج للتركيز والقتال في المباراة لتجاوز عقبة الأهلي والمضي قدما نحو هدفنا بتضييق الخناق على المتصدرين.وعبر سالم عبدالله عن أمنياته في ألا يؤثر غياب البرازيلي إيمرسون عن صفوف الفريق في اللقاء المقبل على جهود اللاعبين في المباراة.

وسيفتقد العين في مباراته المقبلة أمام الأهلي المحترف البرازيلي إيمرسون بسب حصوله على البطاقة الحمراء خلال مباراة النصر الأخيرة بعد نيله الإنذار الثاني، كما ويغيب عن صفوفه كذلك المدافع القوي إسماعيل أحمد بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال التدريبات.

طلحة عبدالله

طباعة Email
تعليقات

تعليقات