فعاليات

بطولة اينوك لفرق السنوكر اليوم في دبي

يقام اليوم نهائي وحفل توزيع جوائز بطولة اينوك للسنوكر لمستوى الفرق التي تقام في نادي دبي للسنوكر تحت إشراف وتنظيم اتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر وبرعاية شركة اينوك بدبي وتقام مبارياتها في مستوى الفردي والزوجي وشارك فيها 20 فريقا بعدد 80 لاعبا ويبلغ جوائزها ثمانون ألف درهم وقد تأهل لنهائي البطولة كلا الفريقين الشرطة والعطار ، وجرت مساء أول من أمس مباريات دور الأربعة للبطولة:

تأهل في المباراة الأولى فريق الشرطة بقيادة محمد الجوكر إلى الدور النهائي بالفوز على فريق العربي في مستوى الفردي والزوجي بنتيجة 3/ 2 وقاد فريق الشرطة اللاعبين محمد الجوكر وروشن ديسوزا وشبير حسين وعبد الوهاب وقدموا مباراة جيدة المستوى واستطاع فريق الشرطة بخبرة لاعبه الدولي محمد الجوكر إنهاء المباراة لصالح فريق الشرطة .

و تأهل فريق العطار للدور النهائي بعد فوزه على نادي دبي للسنوكر 3/ 1 ومثل فريق العطار عبد الله العطار وعادل محمد ومحمد حسين ومحمد الشامسي. وسيقام النهائي بين فريقي الشرطة والعطار وسيتم تكريم الفائزين في البطولة من الأول إلى الثالث بالترتيب بالكؤوس والميداليات وكذلك جائزة لصاحب أعلى نقاط في البطولة. وستقام المباراة النهائية اليوم في الخامسة مساء وسيكون حفل توزيع الجوائز في السابعة مساء بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وبحضور المسؤولين في شركة اينوك .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات