منتخبان نسائيان للسلة والطائرة والطاولة يمثلان «الوسطى والشرقية»

منتخبان نسائيان للسلة والطائرة والطاولة يمثلان «الوسطى والشرقية»

بتوجيهات من الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بضم النشاط الرياضي لفروع نادي سيدات الشارقة لإدارة رياضة المرأة وبرعاية مجموعة شركات فال الشريك الاستراتيجي اجتمعت إدارة رياضة المرأة في مقر نادي سيدات الشارقة بحضور مدير إدارة رياضة المرأة ندى عسكر ومع مديرات فروع المنطقة الشرقية والمنطقة الوسطى .

وقدمت العرض التفصيلي للمشروع كل من نورة الحمر مسؤولة النشاط الرياضي للفروع وعواطف الحلبي مسؤولة المدربات في النادي حيث احتوى العرض على شرح تفصيلي لتكوين منتخبين في كل من الألعاب (السلة و الطائرة والطاولة) يمثلان المنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية. ومن الأهداف التي ركز عليها المشروع تطوير الفرق الرياضية النسائية ودعم مشاركتهن في المنتخبات وتقليص المجموعة باختيار أفضل العناصر وتنمية العناصر الموهوبة لدعم فرق الفرع الرئيسي.

وقالت ندى عسكر مدير إدارة رياضة المرأة يمتاز كل نادي بمهارة خاصة لذا هدفنا الأساسي هو دمج جميع الفرق ليكونوا في نفس المستوى ودعمهم ماديا ومعنويا وسنوفر جميع الاحتياجات الخاصة بهم وستكون هناك مدربات متخصصات ذوات كفاءة عالية.

وتم العمل على المشروع خلال العام الماضي ومن خلال دراسة الواقع الرياضي في المنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية باختبار لاعبات الفروع وتحديد عدد اللاعبات ضمن فرق كرة السلة والطائرة والطاولة وكانوا 138 لاعبة مشاركة حيث كانت له عدة إيجابيات وحضور عدد من اللاعبات المواطنات اللواتي تواجدن في الاختبار ووجود لاعبات موهوبات في الفروع ولهن مستقبل واعد حيث يمتاز كل نادي في مهارة معينة ووجود تمييز في بعض الفروع بالنسبة للألعاب عن غيرها من الفروع الأخرى.

و قالت آمنة الشناصي نائب مدير إدارة فروع نادي سيدات الشارقة «غطى العرض جميع الجوانب ونتمنى تطوير الرياضة 2010 من جميع النواحي من الفروع وتكوين كفاءات لوجود مواهب عديدة من قبل اللاعبات».وقالت موزة السويدي مديرة نادي سيدات خور فكان «حققنا نجاحا كبيرا في الفترة الأخيرة والتطور المتكاتف الذي حصل سيخدم المصلحة العامة».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات