من خلال عقد شراكة يستمر حتى 2012

«طيران الإمارات» ترعى الفريق الأوروبي في كأس رايدر للغولف

أعلنت طيران الإمارات عن عقد شراكة مع الفريق الذي يمثل أوروبا في كأس رايدر للغولف كناقل رسمي لعام 2010 على أن تستمر هذه الشراكة حتى عام 2012 حيث تقام البطولة نفسها كل عامين وذلك في نادي مدينا كنتري في ولاية الينوي الأميركية كشريك رسمي.

وكشف النقاب عن هذه الشراكة ظهر أمس خلال مؤتمر الصحافي الذي عقد بنادي الإمارات للغولف في دبي بحضور غاري تشابمان رئيس دناتا والمشاريع المشتركة في مجموعة الإمارات، والنجم الأسكتلندي كولن مونتغمري الذي قاد الفريق الأوروبي لنيل بطولة رايدر كب خمس مرات، وريتشارد هيل مدير بطولة رايدر كب.

وكشف البطل العالمي مونتغمري خلال المؤتمر الصحافي النقاب عن تشكيلة الفريق الأوروبي إلى كأس رايدر هذا العام لمواجهة فريق الولايات المتحدة الأميركية، الذي سيقوده كوري بافين، معرباً عن أمله في استعادة لقب البطولة، التي تقام مرة كل عامين.

وفي كلمته أكد غاري تشابمان رئيس دناتا والمشاريع المشتركة في مجموعة الإمارات أن بطولة رايدر كب تعد عماد بطولات الغولف للفرق، معربا عن سعادته بدعم «طيران الإمارات» لمونتغمري ورفاقه في الفريق الأوروبي كناقل رسمي لدورة 2010 وكشريك رسمي عام 2012، مؤكدا أن هذه البطولة، التي يتابعها ملايين المشاهدين عبر العالم على شاشات التلفزيون، ستوفر فرصة عظيمة لتعزيز مكانة طيران الإمارات كقوة عالمية لا تضاهى في حقل الرعاية الرياضية.

من جانبه أعرب البطل العالمي مونتغمري عن سعادته بالارتباط مع طيران الإمارات، مشيراً إلى أن ذلك سيوفر الدعم لفريقه في البطولة التي ستقام على ملعب منتجع سيلتيك مانور في مدينة نيوبورت الأسكتلندية خلال الفترة من 1إلى 3 أكتوبر المقبل، كما وجّه الشكر باسم الفريقين المشاركين واللاعبين والمنظمين إلى طيران الإمارات على دعمها كأس رايدر، وخاصة الفريق الأوروبي.

وأعرب مونتغمري عن سعادته بمشاركة طيران الإمارات في هذه البطولة، مؤكدا أن لاعبي الغولف الأوروبيين والأميركيين يتطلعون إلى تشكيلة الفريقين وما ستضمه من نجوم لأن ذلك الاختيار سيحدد المستقبل الاحترافي للعديد من هؤلاء، موضحاً أن مهمته في اختيار أفراد الفريق الأوروبي وقيادته تكتسب أهمية بالغة خاصة وانه يسعى إلى إعادة كأس رايدر إلى أوروبا مجدداً.

وتعتبر رايدر كب واحدة من أهم البطولات الرياضية العالمية هذا العام، حيث من المنتظر أن يتدفق على ويلز أكثر من 200 ألف مشجع لمتابعة منافساتها، في حين سيشاهدها الملايين عبر شاشات التلفزيون.وقال ريتشارد هيل، مدير بطولة رايدر كب: «تسعدنا مشاركة طيران الإمارات مع رايدر كب، ونتطلع قدماً إلى العمل معها في الدورتين المقبلتين».

وسوف تقوم طيران الإمارات بالاشتراك مع «رايدر كب لخدمات السفر» ببيع برامج سفر خاصة بدورتي 2010 و2012. وسوف يصل عدد المحطات التي تخدمها طيران الإمارات في أوروبا هذا العام إلى 25 مع إضافة أمستردام وبراغ ومدريد إلى الشبكة قبيل البطولة. أما في الولايات المتحدة الأميركية، فتشغل طيران الإمارات رحلات يومية مباشرة من دون توقف إلى كل من نيويورك ولوس أنجلوس وهيوستن وسان فرانسيسكو.وبالإضافة إلى رايدر كب، ترعى طيران الإمارات كناقل رسمي 14 بطولة غولف عالمية، تسع منها مدرجة ضمن الجولة الأوروبية.

وليد فاروق

طباعة Email
تعليقات

تعليقات