الجولة 12 لدوري المحترفين تستكمل الليلة

الاهلي يواجه الوحدة بطموح الفوز

يتطلع الأهلي إلى بداية جديدة مع انطلاق مبارياته في مرحلة الدور الثاني لدوري اتصالات للأندية المحترفة، حيث يتمنى «الفرسان» تحقيق الفوز مساء اليوم على الوحدة في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الثانية عشرة للبطولة، وذلك لانشغال فريق الوحدة في مباراته أمام الكرامة ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لدوري أبطال آسيا.

ويدرك الأهلي جيدا أهمية مباراة الليلة التي تقام على استاد راشد بالنادي الأهلي بدبي (الثامنة مساء) وصعوبتها لقوة الفريق المنافس، لاسيما وأن الوحدة يتطلع بدوره للفوز من أجل الحفاظ على قرب المسافة بينه وبين المتصدر الجزيرة، في حين فإن الأهلي يأمل برفع رصيده إلى النقطة 71 من أجل تحسين وضعه على سلم الترتيب.

من ناحيته قال عبدالمجيد حسين مشرف فريق الاهلي معلقا على مباراة اليوم: نحن مقبلون على مباراة قوية، لاسيما وأن فريق الوحدة من الفرق الكبيرة في الدوري، وقدم مباراة كبيرة أمام الكرامة السوري في البطولة الآسيوية.ومن جانبه اعترف النمساوي هيكسبيرغر مدرب الوحدة بصعوبة مباراة اليوم أمام الأهلي.

مشيرا إلى أنه يواجه خصما قويا يسعى لاستعادة توازنه في الدور الثاني من البطولة لاسيما وأن الظروف لم تسعفه للمنافسة على البطولة في الدور الأول، واستطرد بدون شك نواجه خصما يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات