منافسة

4 مواجهات في فئة الشباب و8 للأشبال في كرة اليد اليوم

تعود عجلة مسابقات المراحل السنية اليوم للدوران بعد توقف بسبب امتحانات نصف العام الدراسي وعطلة نصف العام حيث تستأنف اليوم بإقامة 4 مباريات بدوري شباب اليد وتنطلق جميعها في السادسة مساءً و8 مباريات بالأدوار النهائية لدوري الأشبال وتقام الساعة الخامسة عصراً على ملاعب الأندية المذكورة أولاً.

وفي ختام الجولة الحادية عشرة لفئة الشباب اعتلى الشارقة القمة بفارق الأهداف عن الأهلي ولكل منهما 30 نقطه ويحتل المركز الثالث العين بـ 27 نقطة من عشر جولات والنصر رابعاً بـ 26 نقطة والوصل رابعاً بـ 23 نقطة بينما تقبع ببقية المراكز حتى التاسع أندية الجزيرة والشعب والشباب وأخيراً التعاون.

ويستضيف اليوم الشارقة المتصدر نظيره العين بطموحات المحافظة على الصدارة ويطمح البنفسج للعودة إلى دار الزين بنقاط المباراة ليبقى منافساً على القمة وتعتبر أوراق الفريقين متشابهة لدرجة كبيرة.

وبنفس الوقت يحل الأهلي ضيفاً على الوصل بطموحات مواصلة تقديم عروضه الجيدة التي منحته المنافسة على الصدارة بينما الوصل سيسعى لتوقيف الزحف الأهلاوي رغم إدراكه لصعوبتها. ويستقبل الجزيرة على أرضه فريق التعاون في مباراة تصب لصالحه لنتائج الفريقين السابقة ويلتقي الشعب على أرضه مع الشباب للهروب من القاع حيث تذوقا طعم الفوز .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات