زوجة جون تيري تغادر منزل الزوجية إلى بيت والديها وتهدد بالطلاق

زوجة جون تيري تغادر منزل الزوجية إلى بيت والديها وتهدد بالطلاق

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تعهدت زوجة المدافع الإنجليزي جون تيري بالطلاق منه بعد خيانته لها وإقامة علاقة مع فانيسا بيرونسيل، صديقة زميله السابق في المنتخب الإنجليزى واين بريدج.ونقلت صحيفة «ميرور» البريطانية الشعبية عن الزوجة توني (28 عاما) قولها لأصدقائها وهي تتنهد باكية اول من أمس السبت «لقد أهانني على مدار عشرة أعوام. ولكن لن أتحمل بعد ذلك. هذه المرة سأطلقه».

وذهبت توني إلى منزل والديها ومعها طفلاها ليلة الجمعة بعد ساعات من صدور قرار قضائي بالسماح بنشر التقارير حول علاقة تيري بعارضة الأزياء الفرنسية فانيسا (33 عاما).وعلمت صحيفة «صنداي ميرور» أيضا أن توني اتصلت بعشيقة زوجها التي أصبحت حاملا منه وقالت في غضب «كيف تفعلين ذلك بي.. أتدعين أنك صديقة ؟ أي صديقة تلك التي تنام مع زوج صديقتها».

ولكن فانيسا أوضحت أنها لا تعتبر توني صديقة لها، مشيرة إلى أنه بعد انفصالها عن واين لم تكن بينهما اتصالات.وكانت تقارير صحافية إنجليزية صادرة السبت قد أكدت أن تيري قد يفقد موقعه كقائد للمنتخب الإنجليزي، مشيرة إلى أن ذلك القرار يبقى على أي حال في يد الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للفريق.

ولا يرغب كابيللو في أن تتسبب هذه القضية في زعزعة استقرار الفريق الذي يستعد لخوض غمار نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا، خاصة وأن الفريق، سيضم على الأرجح اللاعبين المتورطين فيها تيري وبريدج.وأشار استطلاع للرأي الى أن 87 بالمئة من الإنجليز يرون أنه يتعين على تيري التخلي عن شارة القيادة طواعية.

وجدير بالذكر أن جون تيري ليس أول لاعب في عالم الكرة تلاحقه فضيحة من هذا النوع، فقد سبق للألماني شتيفان إيفينبرغ قائد بايرن ميونيخ المعتزل أن هجر زوجته للعيش مع رفيقة زميله في الفريق توماس شترونز. وقام لاعب الوسط لاحقا بنشر صور إباحية لرفيقته الجديدة في سيرة ذاتية له.

بيد ان القضية الأشهر تبقى للنجم الإنجليزي ديفيد بيكهام مع الهولندية ريبيكا لوس، مربية أبنائه. ورغم أن لاعب ميلان الإيطالي نفى الأمر بصورة قاطعة، إلا أن القضية شغلت صفحات الجرائد وبرامج التليفزيون لأيام لا حصر لها.كما اعترف حارس بايرن ميونيخ المعتزل أوليفر كان بأنه قام بخيانة زوجته وهي حامل، مع نادلة تعمل بأحد الملاهي الليلية في ميونيخ.وتابع الملايين قصص الخيانة الزوجية التي اشتهر بها لاعبون مثل الألماني فرانز بيكينباور والإنجليزيين آشلي كول وفرانك لامبارد.

Email