منشنغلادباخ يواصل مفاجآته في البندسليغا

منشنغلادباخ يواصل مفاجآته في البندسليغا

فاجأ بوروسيا مونشنغلادباخ ضيفه فيردر بريمن بهدف مبكر حمل توقيع ماركو ريوس بعد ان سرق الارجنتيني راوول مارسيلو بوباديا كرة وارسلها الى داخل المنطقة استقبلها الاول وتابعها بيمناه على يسار الحارس الدولي تيم فايزه (4).

ولم يمنح مونشنغلادباخ ضيفه الوقت الكافي لنسيان الصدمة الاولى ووجه له الثاني عبر الارجنتيني روبرتو كولاوتي بعد تمريرة اخرى من مواطنه بوباديا تابعها بيمناه على يمين فايزه (13). ووجه بوباديا، قبل مرور ثلث الساعة الاول من زمن اللقاء، الضربة الثالثة بنفسه للفريق الزائر من خلال تسجيله الهدف الثالث لفريقه مستفيدا من تمريرة ماركو ريوس انهاها في اسفل الزاوية اليمنى (18).

وقلص الدولي الالماني من اصل تركي مسعود اوزال الفارق بعد تمريرة من ماركو مارين (26)، لكن بوباديا اعاده الى سابق عهده اثر هجمة مرتدة وتسديدة قوية من خارج المنطقة اسكنها شباك فايزه مسجلا الهدف الرابع لاصحاب الارض (35). ونجح البيروفي كلاوديو بيتزارو بتقليص الفارق مرة جديدة من متابعة رأسية لعرضية تيم بوروفسكي قبل 5 دقائق من نهاية الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني، قلص فيردر بريمن الفارق مرة ثالثة عبر المخضرم تورستن فرينغز الذطي نفذ بنجاح ركلة جزاء احتسبت بعد ان تعرض ماركو مارين للعرقلة من قبل الحارس لوغان بايلي (85).

واستمر شالكه في مطاردة المتصدرين ورفع رصيده الى 41 نقطة متساويا مع باير ليفركوزن نقاطا اثر فوزه على ضيفه هوفنهايم بهدفين نظيفين، افتتحهما كيفن كورانيي بعد ان ارسل البرازيلي رافينيا كرة طويلة الى عمق منطقة الضيوف تابعها الاول بيسراه في شباك الحارس الدولي تيمو هيلدبراند (19) رافعا رصيده الشخصي الى 11 هدفا في المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين.

وفي مستهل الشوط الثاني، اضاف لوكاس شميتس الهدف الثاني بعد ركنية نفذها كورانيي (49) ليصعب من مهمة الفريق الضيف. ولم تكن حال اينتراخت فرانكفورت افضل من بريمن وسقط على ارضه امام كولن 1-2. وتقدم الفريق الزائر عبر الدولي البرتغالي مانيش ريبيرو بعدما تلقى كرة طويلة في العمق من سيباستيان فريز تابعها في مرمى الحارس المقدوني اوكا نيكولوف (59).

وادرك البرازيلي كريس التعادل لعد ان وصلته كرة من ركلة ركنية تابعها من زاوية ضيقة في الزاوية اليسرى لمرمى الحارس الكولومبي المخضرم فريد موندراغون (76). واثمر ضغط كولن على منطقة مضيفه هدفا ثانيا سجله ماركو روس خطأ في مرمى فريقه عندما حاول ابعاد احدى الكرات (84).

وسقط هانوفر امام ضيفه نورمبرغ 1-3. جاء الهدف الاول للضيوف بامضاء السويسري البرت بونياك الذي استثمر تمريرة من السلوفاكي ماريك مينتال واودعها الشباك (30). وفي الشوط الثاني، اضاف بونياك الهدف الثاني بعد تمريرة عرضية من دينيس ديكماير الى الجهة اليسرى في منطقة هانوفر تابعها الاول بيمناه في المرمى (64).

ولم يهنأ نورمبرغ بتعزيز تقدمه اكثر من دقيقة واحدة حيث استطاع صاحب الارض تقليص الفارق عن طريق التشيكي ييري شتاينر اثر تمريرة من هانو باليتش (65). لكن تصميم نورمبرغ على الخروج فائزا ترجم الى هدف ثالث عبر بونياك نفسه الذي اكمل الهاتريك وحده وصعب مهمة مضيفه بعد مناولة طويلة من اليوناني انغلوس خاريستياس (69).وتعادل هرتا برلين مع ضيفه بوخوم صفر-صفر.وكانت المرحلة افتتحت بتعادل هامبورغ مع ضيفه فولفسبورغ حامل اللقب 1-.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات