المعهدالبترولي يستضيف الجولة الرابعة لدوري الصالات

الفجيرة يلتقي الدفاع المدني والحصن يواجه الخليج

يستضيف ملعب صالة المهعد البترولي في ضاحية ام النار بالعاصمة ابوظبي مساء اليوم مباريات الجولة الرابعة لبطولة دوري كرة قدم للصالات والتي تقام على يومين، وتقام اليوم مباراتان، حيث تجمع المباراة الأولى فريقي الفجيرة والدفاع المدني في السادسة والربع وتلعب المباراة الثانية في السابعة والنصف بين فريقي ناديي دبا الحصن والخليج وتستكمل مباريات الاسبوع الرابع غدا بثلاث مواجهات تجمع بين ناديي الحمرية والشارقة وناديي الظفرة والوصل وشرطة العاصمة مع اتحاد كلباء في ملحمة مسك الختام.

يدخل فريق الفجيرة لمباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد ان حقق الفريق الفجراوي فوزه الاول في البطولة بالأسبوع الماضي على حساب فريق فريق نادي الشباب 2/ 1 واضعا اول ثلاث نقاط في رصيده، وكان الفجيرة قد خسر اولى مبارياته في البطولة على يد الشارقة بهدف وحيد، اما فريق الدفاع المدني الذي يدخل الى ارض الملعب من دون رصيد بعد ان تجرع مرارة الخسارة ثلاث مرات متتالية على يد اتحاد كلباء في الاسبوع الاول .

وعلى يد نادي الخليج في الاسبوع الثاني ومن فريق نادي الوصل في الاسبوع الثالث ويقبع فريق الدفاع المدني في ذيل القائمة بدون رصيد ويعتبر الفريق الوحيد الذي لايملك رصيدا في البطولة حتى الآن ويحسب لفريق الدفاع المدني انه يواصل اعداده من معالجة اوضاعه والدخول في اجواء البطولة ويبذل ناصر الزري ودفع الله حاج سعيد الشهير بجميل جهودا كبيرة من اجل وضع الفريق في الطريق الصحيح، وتضم تشكيلة الفريق اللاعب المعروف معتوق سعيد والحارس محمد حسن جمعة وجاسم محمد عبد الرحمن.

وسيكون جمهور وعشاق كرة الصالات على موعد مع الاثارة والندية في المباراة الثانية التي تعتبر ديربي وصراعا من نوع خاص بين ابناء العمومة فريقي ناديي الخليج ودبا الحصن في مواجهة قمة الساحل الشرقي، ويسعى الفريق الخلجاوي جاهدا لمعالجة السلبيات التي ظهرت على اداء الفريق وتسببت في خسارته امام فريق شرطة العاصمة في الاسبوع الماضي كأول خسارة تعرقل مسيرة ابناء الخور الذين خطفوا الاضواء ولفتوا الانظار في الاسبوعين الاول والثاني بفوزين مستحقين على الملك الشرقاوي والدفاع المدني قبل خسارتهم لقمة الاسبوع الثالث من شرطة ابوظبي.

ويلعب الحصن بقيادة وائل محمد خميس وعلي خميس ووليد الكاس فيما يلعب الخليج بقيادة نجمه خالد احمد عبيد وطارق محمد علي وفيصل احمد ومحمد حسن علي وخالد مراد وخالد عبدالله وعلي سعيد وهيثم صالح. ويدير مباريات اليوم الطاقم التحكيمي المتخصص في تحكيم كرة الصالات بقيادة الدوليين علي الملا وعبدالله اسحق وحسن عبدالله وعلي مال الله.

شرطة أبوظبي تستحق الشكر

تستحق شرطة ابوظبي كل الشكر والتقدير على الجهود الكبيرة والمبادرة الرائعة في استضافة مباريات الاسبوع الرابع لكرة الصالات وحرص سرمد الزدجالي المدير التنفيذي للجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات على توجيه شكره الى فهد العامري وسلطان المهري على جهودهما التي بذلاها من اجل توفير كل اسباب وعوامل الراحة للفرق التي ستلعب مباريات الاسبوع الرابع على ملعب المعهد البترولي في ام النار.

متمنيا التوفيق لجميع الفرق في تقديم مستويات رفيعة في الاسبوع الرابع وكان سرمد الزدجالي قد سجل اكثر من زيارة الى صالة المعهد البترولي في ام النار من اجل الاطمئنان على الترتيبات قبل سفره الى هنغاريا تلبية لدعوة اللجنة المنظمة ليورو 2010 لكرة قدم الصالات.

محمد نبيل

طباعة Email
تعليقات

تعليقات