EMTC

تعاون

النصر ليجرلاند ينظم بطولات الجاليات للتنس بنسختها 21

تتواصل بطولة الجاليات لفرق التنس الأرضي، والتي ينظمها نادي النصر ليجرلاند بالتعاون مع اتحاد الإمارات للتنس وتحظى برعاية الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم رئيس اتحاد الإمارات للتنس، وتقام البطولة للعام ال 21 على التوالي للرجال بمشاركة 8 فرق والسيدات بمشاركة 6 فرق وتم تقسيم بطولة الرجال إلى مجموعتين ضمت المجموعة الأولى استراليا وباكستان وبلجيكا وإنجلترا والإمارات والمجموعة الثانية الإمارات ء والفلبين وأميركا وسوريا.

وكانت منافسات البطولة قد انطلقت الجمعة الماضية على ملاعب النصر ليجرلاند وأسفرت نتائجها حتى الآن بفئة الرجال عن فوز استراليا على إنجلترا 2/ 1 والفلبين على الولايات المتحدة الأميركية 3/ صفر وفوز استراليا على الإمارات 2/ 1 وفازت باكستان على إنجلترا 3/ صفر كما فازت الإمارات ء على سوريا 3/ صفر وفازت بلجيكا على الإمارات 3/ صفر. وبفئة السيدات فازت الفلبين على التشيك 2/ 1 والولايات المتحدة الأمريكية على الإمارات 2/ صفر.

وأكد عبد القادر يوسف مدير عام نادي النصر ليجرلاند حرصهم على اقامة هذه البطولة سنوياً، والتي تعد من أقدم البطولات وتشهد مشاركة كبيرة من الدول ونجوم اللعبة من الجنسين المحلين والفرق التي تحرص على الحضور للمشاركة بالبطولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات