محاضرة عن الخريطة الذهنية.. ومسابقات في التصوير والثقافة العامة

دبي للشطرنج يستضيف الملتقى الثقافي

تحت رعاية مجلس دبي الرياضي وبحضور إبراهيم البناي رئيس نادي دبي للشطرنج والثقافة وممثل مجلس دبي الرياضي والمشرفين الثقافيين بأندية دبي، شهدت قاعة الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم بنادي دبي للشطرنج والثقافة فعاليات المنتدى الثقافي لأندية دبي.

حيث تجمع أبناء أندية دبي الثمانية (الأهلي والشباب والنصر والوصل ودبي وحتا ودبي للرياضات الخاصة ودبي للشطرنج) وبدأ المنتدى التي تتبادل أندية دبي تنظيمه بشكل دوري بكلمة من المدير التنفيذي لنادي دبي للشطرنج والثقافة وأشاد فيها بجهود مجلس دبي الرياضي وأندية دبي في رعاية الثقافة ونشرها بين أجيال اللاعبين والرياضيين بأندية دبي، في إطار توجهات مجلس دبي الرياضي بدعم الثقافة والأنشطة الثقافية كأحد أهم أهداف المجلس الاستراتيجية التي تعمل في بناء الرياضيين المنتسبين لأندية الإمارة.

وتجمع صباح السبت الماضي 80 لاعباً من الفئات السنية تحت 12 عاماً، حيث تم عرض مشاركات اللاعبين في مسابقة التصوير الفوتوغرافي للأحداث الرياضية فاز فيها بالمركز الأول نادي دبي للرياضات الخاصة وحل نادي دبي للشطرنج ثانياً بينما جاء نادي دبي الرياضي الثقافي في المركز الثالث.

وقام محمد الحسيني المدير التنفيذي لنادي دبي للشطرنج والثقافة بتقديم محاضرة للاعبين عن (الخريطة الذهنية ) وكيفية استخدامها في مناحي الحياة، وتنظيم الأعمال بشكل عام.. والتي تساعد الشخص على إدارة ذاته وحياته بشكل سهل ومنظم.

ثم شارك كافة لاعبي أندية دبي في المسابقة الثقافية التي أدارها مهدي عبد الرحيم المشرف الثقافي بنادي دبي للشطرنج والثقافة، وقام إبراهيم البناي وممثل مجلس دبي الرياضي بتوزيع الجوائز على المتسابقين وانتهى المنتدى بغداء جماعي على شرف المشاركين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات