F999 والدراجة الصقر تبهران الجمهور

الخطة الأمنية لشرطة أبوظبي امنت الاستعراضات الجوية في العين

أكد المقدم احمد علي الشحي رئيس لجنة الاحتفالات والمناسبات في العين أن الخطة الأمنية التي وضعتها القيادة العامة لشرطة ابوظبي لتأمين فعاليات العروض الجوية التي اختتمت أمس في العين نفذت بنجاح تام. وقال إن الخطة الأمنية ساهمت بفعالية في إنجاح فعاليات الحدث الأهم والأبرز من نوعه على مستوى المنطقة والعالم، مشيرا إلى عدم وقوع أية حوادث تذكر، وأن الزوار ومتابعي الحدث استمتعوا بالعروض الجوية الشيقة في جو يسوده الأمان والاستقرار والطمأنينة.

وأكد الشحي أن المشاركة الشرطية في البطولة اسهمت في تعزيز العلاقة بين الشرطة والمؤسسات والدوائر المشاركة في تنظيم الحدث، في إطار الشراكة القائمة بين الجانبين.واضاف ان البطولة كانت فرصة لاطلاع أفراد الجمهور على الخدمات الأمنية والإنسانية التي تقدمها الشرطة والجهود المبذولة لتطويرها.

ومن جانبه قال المقدم طارق صالح الشريف رئيس قسم العمليات في مديرية شرطة العين القائد الميداني للحدث، ان قوات الشرطة بذلت جهودا كبيرة لتأمين فعاليات البطولة، مشيرا إلى أن هناك أكثر من 300 من الضباط وضباط الصف والأفراد من أقسام المهام الخاصة والمرور والطوارئ والسلامة العامة والإعلام والعلاقات العامة شاركت في تنظيم وتأمين الحدث الكبير.

واوضح أن الشرطة نظمت دخول وخروج متابعي الحدث عبر البوابات الأمنية في سهولة ويسر، فيما كثفت شرطة المرور جهودها بتنظيم حركة السير والمرور في منطقة الحدث، وقامت بإرشاد قائدي السيارات من المشاركين والمهتمين والزوار إلى المواقف المخصصة لهم.

عروض F999 والدراجة الصقر

شهدت مشاركة شرطة ابوظبي بعرضين لسيارة الفورمولا «اف 999» والدراجة الصقر اقبالا كبيراً من الجمهور الرياضي الشغوف بالسيارات الرياضية والدراجات النارية المثيرة، حيث تميز العرض الذي شاركت به الشرطة لاول مرة ضمن الاستعراضات الجوية بتقديم فقرات مبهرة وسط تصفيق حار من الجمهور.

وقال الملازم ماجد عبدالكريم المرزوقي رئيس قسم الدراسات الإعلامية والتنسيق الأمني في الأمانة العامة بمكتب سمو نائب رئيس مجلس وزراء وزير الداخلية ان سيارة «اف 999» هي أسرع سيارة شرطة في العالم ومزودة بكافة معدات وأجهزة دوريات الشرطة، وتتميز بأعلى معايير الأمن والسلامة وتستخدم في حملات التوعية الأمنية والمرورية. كما عرضت على هامش الحدث الدراجة الصقر (شوبر) المصنوعة في إحدى أشهر شركات السيارات الأميركية.

وقال الملازم أول أحمد محمد بن هادي إن الدراجة مخصصة للتوعية المرورية لفئة الشباب بشكل خاص وأفراد الجمهور بشكل عام، لافتاً الى انه قام بجولات ميدانية في الأماكن العامة فضلاً عن مشاركاته في المناسبات المختلفة بهدف توعية الجمهور في المجالات الأمنية والمرورية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات