3 مواسم جديدة

طيران الإمارات تجدد شراكتها مع «وسترن فورس» الأسترالي للرجبي

أعلنت طيران الإمارات عن تمديد شراكتها مع فريق «وسترن فورس» للرجبي، ليستمر النادي الأسترالي في حمل اسم فريق «طيران الإمارات وسترن فورس» ثلاثة مواسم أخرى.وتعود علاقة طيران الإمارات مع وسترن فورس إلى عام 2005، وتجلت هذه الشراكة الناجحة في موافقة الناقلة الدولية لدولة الإمارات العربية المتحدة على تمديدها حتى عام 2013 حتى قبل اكتمال موسم 2010 الحالي. وقد تم الإعلان عن ذلك في ختام اجتماع عقد بين الجانبين في دبي مؤخراً.

وقال ريتشارد فوغان، نائب رئيس أول دائرة العمليات التجارية في طيران الإمارات: «أثبت فريق طيران الإمارات وسترن فورس أنه إضافة مهمة إلى قائمة الرعاية الرياضية العالمية لطيران الإمارات، ونحن على ثقة من أن هذه الشراكة سوف تواصل توفير فوائد ومزايا جمة للجانبين».

وأضاف فوغان: «يسرنا تعزيز التزامنا وتمديد شراكتنا مع وسترن فورس، خاصة وأننا نرتبط بعلاقات قوية مع لعبة الرجبي. لقد قدم فريق طيران الإمارات وسترن فورس خلال المواسم الماضية أداءً رائعاً، ونحن راضون عن ذلك، وعن وقوف جمهور مقاطعة أستراليا الغربية خلف الفريق».

من جانبه، قال فيرن ريد، الرئيس التنفيذي لاتحاد غرب أستراليا للرجبي: «يبرز تمديد الشراكة قبل سنة كاملة من انتهاء العقد قوة ومتانة علامة طيران الإمارات وسترن فورس، والأثر الإيجابي الذي تركته هذه الشراكة على الطرفين، كما يعد تصويتاً بالثقة على الخطوة الاستراتيجية التي اتخذناها قبل نحو خمس سنوات بالارتبط مع ناقلة عالمية بحجم وشهرة طيران الإمارات».

وأضاف: «طيران الإمارات علامة تجارية قوية تحكي قصة نجاح عالمية. ويشكل استمرار التزامها بالرجبي في أستراليا الغربية دفعة قوية وتقديراً كبيراً للدعم الذي يلقاه الفريق من الجمهور عبر الولاية».

يذكر أن لعبة الرجبي شهدت ازدهاراً كبيراً في ولاية أستراليا الغربية منذ إبرام الشراكة وإطلاق فريق طيران الإمارات وسترن فورس، الذي سجلت مشاركاته في بطولات الهواة والمحترفين ارتفاعاً قياسياً. كما اتسعت عضوية الفريق، وشهدت حملة تجديد الاشتراكات لعام 2010 إقبالاً كبيراً.

وسوف يبدأ موسم 2010 لفريق طيران الإمارات وسترن فورس بمشاركته في بطولة سوبر 14، التي تنطلق منافساتها يوم الجمعة الموافق 12 فبراير (شباط)، حيث سيقابل فريق «برومبيل» على استاد «إم ئي بانك».وتخدم طيران الإمارات أستراليا الغربية برحلتين بدون توقف بين دبي وبيرث عاصمة الولاية. كما توفر لركابها على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال صالة انتظار خاصة فخمة في مطار بيرث الدولي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات