EMTC

جلفار وعامر يتنافسان على الرئاسة و13 مرشحاً لـ 7 مقاعد للعضوية

الهيئة تعتمد المرشحين في انتخابات مجلس الطائرة

صورة

اعتمدت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة أسماء المرشحين لرئاسة وعضوية مجلس إدارة اتحاد الطائرة في الانتخابات المزمع عقدها 22 فبراير الجاري لانتخاب مجلس إدارة جديد يستكمل الدورة الانتخابية الحالية والتي تنتهي في 2012.

وصرح علي الهرنكي عضو مجلس إدارة الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة رئيس لجنة انتخابات اتحاد الإمارات للكرة الطائرة أنه قد تم اعتماد أسماء المرشحين لرئاسة وعضوية مجلس إدارة الاتحاد، اضافة إلى العنصر النسائي، مشيرا إلى أنه فور اعتماد الأسماء من اللجنة تم إرسالها إلى الأندية لاختيار التشكيل الأنسب لمجلس الإدارة الجديد.

وأعرب الهرنكي عن تمنياته بأن تتأنى الأندية في اختيار وانتخاب رئيس وأعضاء مجلس الإدارة الجديد، مشددا على ضرورة النظر إلى المصلحة العامة ومصلحة اللعبة واختيار أصلح العناصر التي من شأنها الارتقاء بمستويات اللعبة ودفعها للأمام.

يذكر أن الانتخابات المقررة ستجري يوم 22 فبراير الجاري في مركز إعداد القادة بدبي لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الطائرة من بين الأسماء المرشحة والمعتمدة من قبل اللجنة، والمرشحون على منصب الرئاسة هم محمد عبد الكريم جلفار مرشح نادي النصر، وعامر علي أبو بكر أحمد مرشح النادي الأهلي.

وعلى مقاعد العضوية تقدم 13 مرشحا لخوض الانتخابات، وهم سعيد سالم الكثيري (بني ياس)، وخيري محبوب (الأهلي)، ويوسف أحمد المناعي (الرمس)، وفهد عبد الرحمن الملا (الشباب)، وناصر حميد ناصر جاسم الحوسني (عجمان)، وعبيد جمعة عبيد جمعة المرزوقي (دبا الحصن)، وأنور علي محمد العفيفي (العين)، ويحيى حسن خميس البدواوي (حتا)، وعبدالله محمد خليفة الكندي (الجزيرة)، وحسن علي حسن علي الحمادي (الخليج)، وخالد مراد عبد الله (الوصل)، وعبدالله طيب عبد الله (النصر).

بالإضافة إلى مرشحتين للعنصر النسائي وهما الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم (الوصل)، وأمينة ثاني مبارك جاسم الجلاف (عجمان).

طباعة Email
تعليقات

تعليقات