منافسة

فوز الحديثة والإيرانية والشويفات في بطولة سلطان بن زايد الكروية

انطلقت صباح أمس بطولة سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان لسباعيات كرة القدم لأعمار تحت 17 سنة التي ينظمها اتحاد الإمارات للرياضة المدرسية، وقد قسمت فرق البطولة إلى أربع مجموعات ستلعب فرق كل مجموعة فيما بينها بنظام الدور الواحد على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور الثاني.

وستشهد البطولة في ختامها توزيع جوائز مالية على الفائزين بالمراكز الأولى بحيث ينال البطل 7 آلاف درهم وكأس البطولة، والثاني 5 آلاف درهم، والثالث 4 آلاف درهم، والفريق المثالي ألفا درهم، وهداف البطولة 1500 درهم، وأحسن حارس 1500 درهم ويقدم الجوائز مجلس أبوظبي الرياضي. وقد أقيمت في اليوم الافتتاحي أربع مباريات من المجموعتين الأولى والثانية، حيث التقى في المجموعة الأولى فريقا العلمية الخاصة مع الحديثة وانتهت بفوز الأخيرة بخمسة أهداف .

كما فاز فريق المدرسة الإيرانية من نفس المجموعة المنارة ب بثلاثة أهداف نظيفة. أما مباراتا المجموعة الثانية فقد انتهت الأولى بفوز الشويفات على الخزنة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل في المباراة الثانية المنهل ومعهد التكنولوجيا التطبيقية بهدف لكل منهما. وتقام اليوم أربع مباريات فيلتقي الظفرة مع ثانوية أبوظبي، والورود مع الروافد وخليفة مع أشبال القدس والمنارة أ مع أبوظبي الدولية.

أبو ظبي ـ «البيان»

طباعة Email
تعليقات

تعليقات