عيد باروت: ثقتي كبيرة في عودة الإمارات لوضعه الطبيعي

عيد باروت: ثقتي كبيرة في عودة الإمارات لوضعه الطبيعي

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

بدا فريق الإمارات عهدا جديدا أمس الأول بقيادة المدرب المواطن عيد باروت الذي تولى المهمة خلفا للتونسي احمد العجلاني وسط أجواء تفاؤل كبير بعودة الإمارات إلى وضعه الطبيعي. فقد توجه المدرب المواطن عيد إسماعيل باروت بالشكر لمجلس إدارة الإمارات بعد تكليفه بتولي الاشراف على تدريب الفريق متمنيا ان يوفق في مهمته وان يكون عند حسن ظن الإدارة وجماهير النادي من خلال تحقيق النتائج المرجوة التي ستقود في نهاية المطاف إلى تحقيق الطموحات.

مضيفا بأنه على ثقة بتعاون الجميع لاسيما اللاعبين لأنهم على قدر المسؤولية وسيقدمون كل ما عندهم من جهد وتفان وعطاء في الدور الثاني، وأوضح بأنه منذ تولى المهمة وجد التعاون من الجميع وهناك أجواء ايجابية هي السائدة والحقيقة هناك تفاؤل كبير من اللاعبين الذين وضح أنهم لديهم الإصرار والعزيمة على تغيير الواقع الحالي نحو الأفضل.

وبالنسبة لمباراة الفريق مع الوحدة في نصف نهائي كاس رئيس الدولة يوم الجمعة المقبل أشار عيد إلى أن المباراة مهمة لأنها تترتب عليها أمور عديدة ونحن حريصون على الوصول إلى المباراة النهائية مع احترامنا لفريق الوحدة الذي يتمتع بإمكانيات كبيرة ولكن نسعى لتحقيق انجاز غير مسبوق للإمارات. وقدم الشكر للمدرب احمد العجلاني على جهده الكبير مع الفريق في الفترة الماضية وهو من المدربين الذين يتمتعون بكفاءة وإمكانيات عالية.

ومن جانب آخر أكد احمد العجلاني مدرب الإمارات المقال بان الظروف لم تساعده لتحقيق طموحاته وطموحات جماهير الإمارات وذلك لعدة أسباب أبرزها غياب عناصر عديدة أساسية بالفريق بسبب الإصابة أو الإيقاف إضافة الى الحظ عاندنا في عدد من المباريات وهذه أمور خارجة عن الجهاز الفني وهذا قادنا إلى الاستعانة بلاعبين صغار السن ليس لديهم الخبرة الكافية وبالتأكيد ان ذلك اثر على مستوى الفريق ونتائجه.

وأوضح العجلاني قائلا: من الطبيعي أن يكون المدرب كبش الفداء وانا أتقبل قرار الإقالة الذي لم يكن لي مفاجئا واتمنى ان يكون هذا التغيير لصالح الفريق واتمنى النجاح للمدرب عيد إسماعيل وان يعيد الفريق إلى وضعة الطبيعي من خلال الانتصارات وتحقيق مركز متقدم في الدوري.

وأشاد احمد العجلاني بالدور الكبير الذي لعبه مجلس الإدارة برئاسة الشيخ احمد بن صقر القاسمي رئيس النادي الذي عمل جاهدا على توفير كافة الامكانيات وتذليل اية عقبات تعترض الفريق فقد كان هناك تجاوب وتعاون من الإدارة وأنا اعتز ولا انسي العلاقة التي تربطني بالشيخ احمد بن صقر وأعضاء الإدارة واللاعبين حيث حظيت باحترام من الجميع واتمنى التوفيق لمجلس الإدارة وللفريق في مشواره بالدوري.اما بالنسبة لوجهته القادمة فأوضح بأنه سيغادر إلى بلده تونس حيث سيقضي إجازته وبعدها يفكر في اية عروض جديدة.

علي شويرب

Email