سيريزو يلقي كلمة الوداع للاعبي الشباب

سيريزو يلقي كلمة الوداع للاعبي الشباب

ت + ت - الحجم الطبيعي

وسط أجواء دافئة تظللها مشاعر المحبة الصادقة ودعت إدارة نادي الشباب مدربها السابق البرازيلي تونينو سيريزو بعد موسمين ونصف قضاهما المدرب في احتفالية انيقة حرص سيريزو على أن يكون جميع لاعبي الفريق الأول حاضرين فيها كي يودعهم ويتمنى لهم التوفيق.

ووجه سيريزو حديثه للاعبين، مثنيا على الفترة التي قضاها داخل قلعة «الجوارح» على مدار موسمين ونصف،معتبرا إياها واحدة من أهم الفترات التدريبية في حياته كمدرب بفضل الروح والتعاون الذي وجده سواء من مجلس الإدارة أو الجهاز الفني المعاون أو اللاعبين طوال تلك المدة.

وقال المدرب البرازيلي انه إذا كان قد نجح في تحقيق بطولة أو لقب للشباب خلال الفترة التي قضاها مع الفريق فان اللاعبين هم من يقفون وراء هذا الإنجاز وهم أصحابه، فإذا كان هو قدم شيئا للنادي،فان اللاعبين قدموا كل شيء.

وشدد سيريزو على أن العلاقة التي تربطه بنادي الشباب أكبر من مجرد العلاقة بين مدرب وناد، مؤكدا انه سيظل يتابع الفريق، وإذا سنحت له الفرصة لزيارة دبي سيكون معقل الجوارح هو أول مقصد له،مشيراً إلى أنه لم يحدد وجهته المقبلة بعد وسيغادر خلال اليومين المقبلين،وحرص اللاعبون على تقديم قميص الشباب (رقم 5 والمكتوب عليه اسم سيريزو) هديتهم لمدربهم السابق،والتقاط صورة تذكارية جماعية.

ومن جانبه، أشاد خالد بوحميد بالعلاقة التي تربط النادي بالجوارح، مؤكداً أن قرار انفصال الطرفين لا تقلل من كفاءة سيريزو التي يدرك الجميع مكانتها، مشيراً إلى أن المدرب بذل قصارى جهده مع الفريق خلال فترة توليه المسؤولية،موجها شكره لسيريزو، ومتمنياً له التوفيق في الفترة المقبلة، وأشاد عبيد هبيطة مدير الفريق بجهود سيريزو الفترة المقبلة ووجه له شكره هو والجهاز الفني والمعاون وتمنى له التوفيق.

كما وجه عادل عبدالله كابتن فريق الشباب (ممثلا للاعبين) الشكر للمدرب البرازيلي على الفترة التي قضاها مع الفريق، مؤكداً أن كل اللاعبين استفادوا كثيرا من خبراته وتعلموا منه الكثير،وتمنى له التوفيق خلال المرحلة المقبلة.

على جانب آخر يختتم الفريق اليوم تدريباته بقيادة مدربه عبد الوهاب عبد القادر استعدادا للقاء العين غدا ضمن الجولة الخامسة لدوري المحترفين.

ومن المنتظر أن يعلن عبد القادر تشكيلة فريقه المرشحة لخوض اللقاء عقب التدريب الختامي اليوم قبل التوجه إلى مدينة العين مساء،والتي ستشهد عودة مشاركة المحترف التشيلي كارلوس فيلانويفا وعيسى عبيد بعد انتهاء إيقافهما، في حين تأكد غياب عيسى محمد للتأهيل، في حين يتبقى قرار اختيار مشاركة المحترفين في يد الجهاز الفني بعدما حجز فيلانويفا والبحريني حسين بابا مكانيهما في التشكيلة، ويتبقى مكان واحد لأحد اثنين من البرازيليين بيدراو أو ريناتو سيختار عبد القادر احدهما وغالباً سيكون الأول.

وليد فاروق

Email